بالصور.. العثور على حيوان يشبه الضبع بالعجمى فى الإسكندرية

بالصور.. العثور على حيوان يشبه الضبع بالعجمى فى الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=22586
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهدت منطقة العجمي بمحافظة الاسكندرية، العثور على حيوان يشبه الضبع، حيث تم العثور على الحيوان الذي يشبه الضبع ميتاً بمنطقة العجمي، وقام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بتداول صورة لظهور الضبع فى منطقة العجمي، ويعتبر هذا من الامور الغريبة والتى أثارت اندهاش المواطنين.

 

نقل الحيوان الميت من الطريق العام

وقال مسئول لجنة الازمات والكوارث بغرب الاسكندرية محمد حسين، بأنه ورد بلاغ الى اللجنة بظهور حيوان يشبه الضبع فى منطقة البيطاش بشارع القاعدة، ومباشرة تم تحرك أحد أعضاء اللجنة (محمد عمر)، وتم التأكد من أن الحيوات ميتاً، وتم التواصل مع عمال شركة نهضة مصر للنظافة وتم رفع الحيوان من الطريق.

وقد أكد المهندس اسامة الخولي، المدير التنفيذي لشركة نهضة مصر، بأنه تلقت الشركة بلاغ فجر اليوم الجمعة 12 يناير، وتوجهت على الفور لمكان البلاغ، وتم رفع الحيوان من الطريق العام، وقال بأن الشركة تقوم برفع جميع المخلفات بالاسكندرية، وهى المسئولة عن أعمال النظافة بالمحافظة، سواء كانت قمامة او بقايا حيوانات ملقاة فى الطريق، وتم نقل الحيوان الميت الى احد محطات الوسيطة لجمع القمامة بالاسكندرية.

هذا وقد قال رئيس حي العجمي علاء يوسف، بأنه لم يتلق اى بلاغ رسمي بالعثور على ضبع متوفي، وقال بأن الحي يقوم بدوريات نظافة ورصد بيئى فى جميع المناطق بالحي بصفة دورية، لرصد هذه الحالات والتعامل معها فوراً.

اقرأ أيضاً:

حادث تصادم مروع يتسبب فى مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين بطريق اسكندرية الصحراوي