بالصور.. الطقس السيء يضرب محافظة الاسكندرية فى نوة الفيضة الكبرى

بالصور.. الطقس السيء يضرب محافظة الاسكندرية فى نوة الفيضة الكبرى
https://www.sba7egypt.com/?p=106336
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تشهد محافظة الإسكندرية منذ يوم أمس موجة من الطقس السيء تضرب المحافظة فى نوة الفيضة الكبرى، فقد انخفضت درجات الحرارة بصورة كبيرة مع نشاط الرياح وتوقعات الطقس هطول أمطار خلال الساعات القادمة.

 

هذا وقد شهدت منطقة المنشية سقوط نخلة فى الطريق العام بسبب الرياح الشديدة، حيث تلقت غرفة عمليات حي الجمرك، برئاسة المهندسة سحر شعبان رئيس الحي، بلاغ يفيد بسقوط نخلة، صباح اليوم الأحد 6 يناير، أمام ميدان الجندي المجهول، بمنطقة المنشية، مما تسبب في تعطيل حركة المرور، على الكورنيش.

حيث اتجهت مباشرة وحدة التدخل السريع بالحي، وتم رفع النخلة، وإزالة العائق المروري، وتيسير حركة المواطنين والسيارات، جاء بسبب تعرض المحافظة لموجة من الطقس السىء وسرعة الرياح، يأتي هذا في إطار خطة الحي في التدخل السريع في حالة الطوارئ، والمتابعة المستمرة لشوارع الحي.

كما قامت محافظة الإسكندرية برفع درجة الاستعداد وإعلان الطوارئ كما حذرت المواطنين من رياح شديدة وارتفاع الأمواج 6 أمتار، كما وجهت شركة الصرف الصحى فى الإسكندرية تحذيراً إلى أصحاب ورواد المقاهى والنوادى على طريق الكورنيش، من ارتفاع الأمواج فى البحر المتوسط إلى ما يقرب من 6 أمتار.

صور