اخبار الاسكندرية

بالصور الصافى يقدم اول مطعم محمول فى الاسكندرية

الجريل المحمول هو اول مطعم محمول ينفذه شاب مصرى فى اسكندرية قرر الشاب إسلام الصافي، وهو طالب فى الفرقة الرابعة فى كلية التجارة بجامعة الإسكندرية، وعلى الرغم من صغر عمره لكنه اراد أن يبنى مستقبله دون ان ينتظر فى طابور الميرى.

وظل اسلام يفكر على مدار عام كامل فى مشروع ، الى ان وجد مايريده بالمصادفة عندما كان يشاهد برنامج “الفرنجة” الذي قدمه كلا من الثلاثي “أحمد فهمي، وشيكو، وهشام ماجد” فى إحد القنوات الخاصة وهي فكرة “الجريل المحمول” أو بمعنى اخر”المطعم المحمول”.

الصافى يقدم اول مطعم محمول فى الاسكندرية

وحاول الشاب اسلام ان ينفذ الفكرة الى ان توصل لورشة تستطيع صنع الجريل المحمول له بطريقة مناسبة وتمكن من صنع الجهاز وهو مقسم الى ثلاث اجزاء تتكون من الجريل وانبوبة الغاز وصندوق العيش ، حيث يتم حمل الجهاز بطريقة توزع الحمل لهذا الوزن على كافة أنحاء الجسم، لذلك لايشعر من يحمله بتعب.

وقد اتخذ اسلام الصافى شارع سوتر المقابل الى جامعة الاسكندرية موقع يقف به ،واستعان بعدد من أصدقائه فى كلية التجارة والحقوق،وقد وجد إقبال كبير من الطلاب،لان الاسعار فى متناول ايديهم وايضا بسبب جودة المأكولات فهو يقدم سندوتش “الكبدة اوالسوسيس” طازج فى مقابل 6 جنيهات للرغيف وقد وجد ايضا تشجيع من جانب المرافق لانهم لا يشغلوا الطريق العام .

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

إجابة امتحان العربي تالتة إعدادي محافظة البحيرة الترم الثاني 2024 – حل امتحان اللغة العربية بحيرة

السلام عليكم قراء موقع صباح مصر الاخباري، هيا بنا نلقي نظرة سريعة على إجابة امتحان…

3 دقائق ago

استقرار أسعار الدواجن والبيض بجميع الانواع داخل الاسواق اليوم الخميس 16-5-2024

تقدم بوابه صباح مصر الاحدث من أسعار الدواجن والبيض من كل الانواع التي يتم توفيرها عبر…

60 دقيقة ago