بالصور الصافى يقدم اول مطعم محمول فى الاسكندرية

بالصور الصافى يقدم اول مطعم محمول فى الاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=9414
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

الجريل المحمول هو اول مطعم محمول ينفذه شاب مصرى فى اسكندرية قرر الشاب إسلام الصافي، وهو طالب فى الفرقة الرابعة فى كلية التجارة بجامعة الإسكندرية، وعلى الرغم من صغر عمره لكنه اراد أن يبنى مستقبله دون ان ينتظر فى طابور الميرى.

وظل اسلام يفكر على مدار عام كامل فى مشروع ، الى ان وجد مايريده بالمصادفة عندما كان يشاهد برنامج “الفرنجة” الذي قدمه كلا من الثلاثي “أحمد فهمي، وشيكو، وهشام ماجد” فى إحد القنوات الخاصة وهي فكرة “الجريل المحمول” أو بمعنى اخر”المطعم المحمول”.

الصافى يقدم اول مطعم محمول فى الاسكندرية

وحاول الشاب اسلام ان ينفذ الفكرة الى ان توصل لورشة تستطيع صنع الجريل المحمول له بطريقة مناسبة وتمكن من صنع الجهاز وهو مقسم الى ثلاث اجزاء تتكون من الجريل وانبوبة الغاز وصندوق العيش ، حيث يتم حمل الجهاز بطريقة توزع الحمل لهذا الوزن على كافة أنحاء الجسم، لذلك لايشعر من يحمله بتعب.

وقد اتخذ اسلام الصافى شارع سوتر المقابل الى جامعة الاسكندرية موقع يقف به ،واستعان بعدد من أصدقائه فى كلية التجارة والحقوق،وقد وجد إقبال كبير من الطلاب،لان الاسعار فى متناول ايديهم وايضا بسبب جودة المأكولات فهو يقدم سندوتش “الكبدة اوالسوسيس” طازج فى مقابل 6 جنيهات للرغيف وقد وجد ايضا تشجيع من جانب المرافق لانهم لا يشغلوا الطريق العام .