بالصور السيطرة على حريق نشب في مصنع زيوت غرب الإسكندرية

بالصور السيطرة على حريق نشب في مصنع زيوت غرب الإسكندرية
نشوب حريق بشاليه مكون من 3 أدوار بالمنتزه
https://www.sba7egypt.com/?p=75143
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت قوات الحماية المدنية بالسيطرة على حريق نشب فى مصنع زيوت غرب الإسكندرية، صباح اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر، هذا وتصل مساحة المصنع الي 800 متر، بمنطقة الكيلو 28، طريق مصر إسكندرية الصحراوي، غربا قبل امتداد النيران للمصانع المجاورة، وجرى الدفع بـ9 سيارات، دون حدوث إصابات.

 

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بلاغًا من العميد جمال ياسين مدير إدارة الحماية المدنية، يفيد باشتعال النيران في أحد المصانع، بمنطقة الكيلو 28  طريق إسكندرية الصحراوي، غرب المحافظة.

وقد انتقل مأمور وضباط قسم شرطة العامرية أول وبرفقتهم قوات إدارة الحماية المدنية بمعدتها إلى محل البلاغ لإخماد النيران، وعقب الفحص والمعاينة تبين اشتعال النيران في مصنع تدوير مخلفات زيوت السيارات، غير مرخص، وتبلغ مساحته 800 متر تقريبًا، وجرى الدفع بالعشرات من سيارات الإطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق قبل امتداده للمصانع المجاورة، بدون وقوع إصابات.

حيث سمع العمال صوت انفجار داخل المصنع واشتعال النيران بصورة كبيرة وانتشرت داخل المصنع، هذا ويوجد أكثر من تانك بجوار الأنبوبة المشتعلة.

وقد قال مصدر أمني، إنه جرى الدفع بعدد 9 سيارات مطافئ للسيطرة على الحريق قبل امتداده إلى المصانع المجاورة، مؤكدًا بأنه جرى السيطرة على الحريق فور ورود البلاغ، دون حدوث إصابات.

حيث اشتعلت النيران في المصنع بأكمله، ومن المرجح أن سبب الحريق اشتعال النيران بماكينة لحام على إثرها نشبت بأحد تنكات تسخين الزيت. وقد أخطرت النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وحرر المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة التي تباشر التحقيقات فى الواقعة.

صور السيطرة على حريق نشب في مصنع زيوت غرب الإسكندرية