بالصور افتتاح 3 معارض للإنتاج الحربي بعد تطويرها بالإسكندرية

بالصور افتتاح 3 معارض للإنتاج الحربي بعد تطويرها بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=22429
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام وزير الدولة للإنتاج الحربي الدكتور محمد سعيد العصار، بإفتتاح 3 معارض للإنتاج الحربي بعد تطويرها فى محافظة الاسكندرية، حيث تم افتتاح معرض لوران، ومعرض مصطفي كامل، ومعرض فؤاد، للمنتجات المدنية لوزارة الانتاج الحربي بعد أن تم تطويرهم، وهذا بحضور محافظ الاسكندرية الدكتور محمد سلطان.

 

افتتاح 22 معرض بمحافظات مصر

وقد أكد وزير الدولة للانتاج الحربي بأنه يتم تنفيذ هذه الافتتاحات لمنافذ الانتاج الحربي، فى اطار خطة تطوير شاملة بدأت منذ العام الماضي والتى تهدف الى تطوير 22 معرض ومنفذ بيع للمنتجات المدنية للوزارة على مستوي محافظات مصر، وهذا استكمالا لدور الانتاج الحربي لتلبية جميع احتياجات السوق المحلي من المنتجات المدنية، وتوفير السلع للمواطنين بجودة عالية وسعر مناسب.

وتم تطوير المعارض بحيث تكون بصورة جاذبة للمواطنين، وتم تعيين عارضين من الشباب المتخصصين فى التعامل مع المواطنين، وتطوير خدمة ما بعد البيع، هذا وقد تم افتتاح معارض روكسي وحلوان والتحرير فى الفترة الماضية، وحالياً يتم الاستعداد لافتتاح معرض رمسيس خلال الشهر الجاري.

هذا وقد اعرب محافظ الاسكندرية عن سعادته باهتمام وزارة الانتاج الحربي بتجديد وتطوير معارضها، بحيث تكون جاذبة للمواطنين، وأكد على أن المواطن السكندري لديه الثقة فى جودة منتجات شركات الانتاج الحربي، وقد أشاد بجهود وزارة الانتاج الحربي فى تطوير منتجات شركاتها بحسب ما يحتاجه السوق المصري، كما قال بأن وزارة الانتاج الحربي لها اسهامات متعددة فى العديد من المشروعات لخدمة ابناء الاسكندرية.

هذا وتقدم معارض الانتاج الحربي العديد من المنتجات من بينها الاجهزة الكهربائية مثل (التكييفات، الغسالات علوية التحميل، الثلاجات، الديب فريزر، البوتاجازات، السخانات، المراوح الصندوقية، مراوح السقف، شاشات التليفزيون، ألواح الطاقة الشمسية، اللمبات الموفرة، لمباة الليد).

كما يوجد بمعارض ومنافذ الانتاج الحربي بجميع المعارض الاجهزة المنزلية مثل (أواني الطهر، ادوات المائدة الاستانليس سيتل والالومنيوم، ورق الفوبل الاستانليس ستيل) كما يوجد طفايات حريق وبطاريات سيارات من انتاج شركات الانتاج الحربي.

للاطلاع على موضوعات متعلقة اقرا أيضاً:

افتتاح 3 معارض لمنتجات الإنتاج الحربى بالإسكندرية غداً

إعادة افتتاح فروع شركة بيع المصنوعات بالاسكندرية بعد تطويرها