بالصور اصلاح السور الحديدي بكوبري ستانلي بعد حادث تصادم السيارة

بالصور اصلاح السور الحديدي بكوبري ستانلي بعد حادث تصادم السيارة
https://www.sba7egypt.com/?p=22313
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت المحافظة بإصلاح السور الحديدي بكوبري ستانلي بعد حادث تصادم السيارة الذي شهده كوبري ستانلي، والذي راح ضحيته الشاب محمد حسن كما تم اصابة اثنان من اصدقاءه، حيث صرح محافظ الاسكندرية الدكتور محمد سلطان بأن المحافظة أصلحت وركبت السور الحديدي بكوبري ستانلي.

اصلاح السور بسبب حادث كوبري ستانلي

حيث شهد كوبري ستانلي حادث تصادم سيارة بثلاثة شباب، كانوا يلتقطون الصور فوق كوبري ستانلي فصدمتهم سيارة يقودها شاب متهور، فتسبب فى اصابة اثنان وغرق الثالث فى البحر، هذا وقد قامت المحافظة بإصلاح السور الحديدي، بمعرفة الاجهزة التنفيذية فى حي شرق وبالتنسيق مع جهاز تعمير الساحل الشمالي.

هذا وبمجرد وقوع الحادث قام المحافظ بإعطاء تعليماته بضرورة وضع حواجز حديدية لحين اعادة تركيب السور مرة ثانية حرصاً على سلامة المواطنين، كما وجه محافظ الاسكندرية الشكر لمديرية أمن الاسكندرية وجميع الجهات المختصة على الجهود التى بذلوها فى التعامل مع هذا الحادث الأليم.

وقال الدكتور محمد سلطان بأنه تابع بنفسه منذ اللحظات الاولي للحادث تداعيات الموقف، وقد أعطي أوامره بالتحرك الفوري لجميع الجهات المختصة للبحث عن الشاب محمد حسن المفقود بسبب الحادث، وتم تحويل المصابين للمستشفي الاميري ومتابعة حالته الصحية.

تفاصيل التحقيق مع المتسبب فى حادث كوبرى ستانلى بالإسكندرية.. ومحامي الضحية ينفي التصالح مع الجاني