بالصور إطلاق ماراثون دراجات متحدون على مكافحة الفساد في الإسكندرية

بالصور إطلاق ماراثون دراجات متحدون على مكافحة الفساد في الإسكندرية
إطلاق ماراثون دراجات متحدون
https://www.sba7egypt.com/?p=393381
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

إطلاق ماراثون دراجات متحدون علي مكافحة الفساد في محافظة الإسكندرية، حيث قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ويرافقه اللواء وليد السعبد رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالمحافظة بإطلاق إشارة البدء.

 

حيث أقيم الماراثون بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية تحت سعار “متحدون على مكافحة الفساد”، كما من المقرر أن ينطلق ماراثون في جميع المحافظات.

إطلاق ماراثون دراجات متحدون

جاء هذا ضمن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة الفساد الذي يقام اليوم الأربعاء التاسع من شهر ديسمبر من كل عام، كما حضر الماراثون الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة.

كما أطلق إشارة البدء اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية صباح اليوم الأربعاء 9 ديسمبر 2020، حيث أوضح المحافظ أن الماراثون تم إقامته بغرض توعية المواطنين بتأثير الفساد علي الدولة.

متحدون على مكافحة الفساد

حيث قال أن الفساد ظاهرة علي مستوي العالم في جميع الدول سواء النامية أو المتقدمة، ويعتبر من أكبر المشاكل بالنسبة لدول العالم الثالث، كما أضاف وقال “جميعنا متحدون ومتكاتفون ضد الفساد”

كما أشار المحافظ أن انتشار الفساد يؤثر سلبياً علي اقتصاد الدولة، بينما استطاعت هيئة الرقابة الإدارية في مصر بتوجيه العديد من الضربات للفاسدين علي مستوي الدولة.

حيث من المقرر أن يتم إطلاق الماراثون في العديد من المحافظات لحث المواطنين علي مكافحة الفساد.

اقرأ أيضاً:

بالصور حادث تصادم يتعرض له إبراهيم حسن بمنطقة لوران في الإسكندرية