بالصور (أبو الشهيد) محمد عمر المدير الفنى للإتحاد السكندري يدلي بصوته فى الانتخابات

بالصور (أبو الشهيد) محمد عمر المدير الفنى للإتحاد السكندري يدلي بصوته فى الانتخابات
https://www.sba7egypt.com/?p=36757
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام (أبو الشهيد) محمد عمر المدير الفنى للإتحاد السكندري بالإدلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية، هذا وقد أطلق جماهير سيد البلد نادي الاتحاد السكندري علي المدير الفني للنادي محمد عمر لقب أبو الشهيد، حيث قام بالإدلاء بصوته فى انتخابات الرئاسة لتأييد فترة ثانية للريس عبد الفتاح السيسي.

 

حيث قال محمد عمر (ابني الشهيد وروحى وكل ما أملك فداء للوطن وأنا على استعداد أضحى بنفسى لتعيش مصر حرة). كما أضاف محمد عمر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو أفضل من يتولى المسيرة، لأنه أصبح زعيما للبلد وليس رئيسا لها وأب لكن مواطن وأتمنى أن تشهد البلد خلال المرحلة القادمة رخاء على يده.

ومما هو جدير بالذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت يوم أمس الإثنين الموافق 26 مارس وتستمر حتى غد الأربعاء 28 مارس، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

وقد وصل عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف. وقد توافد العديد من الناخبين على اللجان الانتخابية للادلاء بأصواتهم لليوم الثاني على التوالي.

صور (أبو الشهيد) محمد عمر المدير الفنى للإتحاد السكندري