بالتفاصيل.. بائع خضار يذبح عشيقته لابلاغها عن سرقته (توك توك) فى الاسكندرية

بالتفاصيل.. بائع خضار يذبح عشيقته لابلاغها عن سرقته (توك توك) فى الاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=17253
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام بائع خضروات بقتل عشيقته ذبحاً وهذا بعد قصة حب لمدة شهر واحد، حيث تعرف عليها عن طريق موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وباع كل ما يملك من اجلها، وقام بسرقة دراجة بخارية كي يبيعها ويستطيع أن يحضر لما كل ما تريد، وعندما انتهت امواله أبلغت صاحب الدراجة البخارية عن السارق (عشيقها) وحبسته فى منزلها حتى يحضر اليها فشعر بخيانتها فقتلها.

قصة حب تنتهي بقتل

وتم القبض على المتهم الذي اعترف بجريمته وقال قتلتها بالسكين، كما قال (أنا اعرف عايدة من شهر قبل ما اقتلها وكانت بتلاغينى وقالتلى أنا واخدة شقة فى المعمورة البلد ابقى تعالى اسهر معايا شوية، فأنا رحت لها أول مرة وسهرنا مع بعض، وبقيت اروح لها كتير بس بفلوس عشان تصرف بيها على نفسها، وقبل ما أقتلها بأسبوع كنت ببات عندها يومياً، وفى الليلة الأخيرة قالتلى عايزة فلوس تشترى بيها مخدرات وتبيعها، فرفضت لأنها استنزفت كل الأموال.

تفاصيل خيانة عشيقته

ثم اضاف بأنه سمعها تتحدث فى الهاتف مع احد الاشخاص وقالت له تعالوا طارق عندي وانا هجهزلكم، ثم طلبت منه أن يشتري مخدرات، وقال بأنها قالت لي تعالي شم معايا، فقال لها (أنتى كلمتى مين فى  التليفون، قولتى له طارق عندى، أنتى بتسلمينى لمين)، وقال بأنه كان يعلمها أنه سوف تسلمه لصاحب توك توك سرقه منه.

فقالت المجني عليها (أيوة أنا بسلمك لصاحب التوك توك، لأنه سيعطينى فلوس اشترى بها برشام وابيعه وأنت رافض تعطينى)، فقال المتهم بأنه قرر وقتها أن يقتلها وقال بأنه احضر سكين كان فى الغرفة وضربها فى يدها فقاومته فطعنها ثلاث مرات ثم ذبحها من رقبتها.

حيث قال أنه طلب منها ان تفتح له باب الشقة قبل أن يحضر صاحب التوك توك، فرفضت فبحثت عن السكين وقتلتها، واخذت هاتفهما المحمول والنقود التى كانت معها، وهرب، كما قال بأنه اشتري بنطلون جديد غير الاخر الذي اصبح ملطخ بالدماء. هذا وقد أكدت التحريات صحة اقوال المتهم بقتل المجني عليها (عايدة) وأنه تربطها به علاقة آثمة منذ شهر.