اخبار الاسكندرية

بالتفاصيل اعترافات قاتل زوجته أمام طفلته بالاسكندرية

قامت قوات الامن بالقبض على الزوج الذي قتل زوجته بسبب محاولته لسرقة مصروف البيت امام طفلته الصغيرة، واعترف الزوج وقال (أيوة قتلتها عشان الكيف والمخدرات، بقالى سنين على الحال ده ووصلت للسرقة ولما سرقت مصروف البيت ومراتى رفضت قتلتها).

حيث قال بأنه تشاجر يوم الحادث مع زوجته بسبب محاولته بسرقة مصروف البيت، ووصلت للتعدي بالسب والضرب حتى قام بطعنها بسكين وتركها تنزف وفر هارباً، وقال بأنه قتلها امام طفلته التى تبلغ من العمر 6 سنوات، واعترف القاتل بأنه يشرب المخدرات منذ سنوات وحاول ان يغير من نفسه ولم يعرف.

اعترافات قاتل زوجته بالعجمي

واعترف بانه سرق اصحابه وسرق من البيت بسبب المخدرات، وقال بأنه قتلها وانه لم يكن يريد قتلها كان يريد النقود فقط، وقال بأنه اختبىء فى احد الشقق خلال الفترة الماضية خوفاً من القبض عليه. هذا وقد بدأت الواقعة منذ شهر حيث تلقت مديرية الامن اخطار من مباحث الدخيلة بمقتل سيدة داخل شقتها بالعجمي، وان السرقة حدثت بسبب محاولة الزوج سرقة مصروف البيت من زوجته.

حيث تم العثور على المجني عليها (هاله) وتبلغ من العمر 42 عام، ملقاة على الارض وبجوارها طفلتها 6 سنوات مصابة بحالة من الصراخ والبكاء، وبينت التحريات بأن الزوج دائم الشجار مع زوجته بسبب النقود، وحاول ليلة الحادث الاستيلاء على نقودها وعندما رفضت تشاجر معها واستولي على مبلغ 600 جنيه، وتعدي على زوجته بالضرب واحضر سكين وطعنها عدة طعنات وفر هارباً.

وتم تشكيل فريق بحث للقبض على المتهم تحت اشراف اللواء شريف عبد الحميد مدير المباحث والعميد هشام سليم رئيس المباحث، وقد توصلت التحريات الى تنقل المتهم بين عدة محافظات، وانه اختبىء فى محافظة اسوان وتم القبض عليه، وقد اعترف بجريمته وارشد عن سلاح الجريمة وقررت النيابة حبسه 4 ايام على ذمة التحقيقات.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي في دمياط الترم الثاني 2024

ايام قليلة تفصلنا عن ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي في دمياط الترم الثاني 2024، تزامنا…

6 دقائق ago

تدريبات قطع النحو في الثانوية العامة 2024 … قبل دخول الامتحان

نصر لكم تدريبات قطع النحو في الثانوية العامة 2024 قبل دخول الامتحان التي تناسب الامتحان…

47 دقيقة ago