بالأسماء مصرع 4 أشخاص في انهيار عقار محرم بك في الإسكندرية

بالأسماء مصرع 4 أشخاص في انهيار عقار محرم بك في الإسكندرية
انهيار عقار في محرم بك
https://www.sba7egypt.com/?p=389992
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر بالأسماء مصرع 4 أشخاص في انهيار عقار محرم بك التابع لحي وسط في محافظة الإسكندرية، ومازال البحث جاري عن 5 مفقودين آخرين أسفل العقار.

 

حيث شهدت منطقة محرم بك مساء اليوم الأربعاء انهيار عقار يتكون من 3 أدوار 16 شارع الفردوس متفرع من شارع منشا بمنطقة محرم بك التابعة لحي وسط.

كما قامت قوات الحماية المدنية بالمحافظة بانتشال جثث 4 مواطنين حتى الآن، وما زالت الأعمال جارية للبحث عن 5 مفقودين آخرين من السكان.

بالأسماء مصرع 4 أشخاص

مجدي النمر

أحمد مجدي النمر 28 عاما.

بسنت محمود 29 سنة.

وأحمد ومحمود عبدالعزيز.

انهيار عقار محرم بك

هذا وقد قرر مهندسي حي وسط إخلاء عقار آخر مجاور للعقار المنهار في منطقة محرم بك وهذا بسبب تأثره بالانهيار، ومازالت قوات الحماية المدنية تقوم بعملها للبحث عن باقي السكان.

حيث توجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية إلي مكان العقار وتبين أنه عقار قديم مأهول بالسكان يتكون من 3 أدوار وصادر له ثلاث قرارات ترميم منذ عام 2000.

هذا وقد كلف المحافظ جميع الجهات المختصة في المحافظة برفع درجة الاستعداد القصوى والتواجد في مكان العقار المنهار، كما تم الدفع بفرق الدفاع المدني وسيارات الإسعاف وأيضاً وحدة التدخل السريع بالمحافظة.

حيث ما زالت أعمال البحث جارية عن باقي المفقودين وعددهم 5 أشخاص، كما تم فصل جميع المرافق عن العقار حتى يتم الانتهاء من رفع الأنقاض والبحث عن الضحايا.

اقرأ أيضاً:

بالصور محافظ الإسكندرية يتابع استخراج 9 أشخاص مفقودين أسفل عقار محرم بك المنهار