بالأسماء غرق 6 مواطنين في شواطئ العجمي بمحافظة الإسكندرية

بالأسماء غرق 6 مواطنين في شواطئ العجمي بمحافظة الإسكندرية
غرق 6 مواطنين في شواطئ العجمي
https://www.sba7egypt.com/?p=490805
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر بالأسماء غرق 6 مواطنين في شواطئ العجمي بمحافظة الإسكندرية، حيث قامت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف اليوم برفع الراية الحمراء في العديد من الشواطئ ومنع السباحة بها بسبب ارتفاع موج البحر.

 

حيث تلقي اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية اخطار من مأمور قسم شرطة الدخيلة بغرق 6 مواطنين في شواطئ العجمي، كما تبين غرق 3 من أسرة واحدة.

غرق 6 مواطنين في شواطئ العجمي

 

وقد قررت النيابة سرعة طلب تحريات المباحث بعد غرق 6 مواطنين خلال السباحة في البحر، كما تم استدعاء مسئولي الشاطئ والتصريح بدفن جثث الضحايا بعد الانتهاء من جميع الإجراءات القانونية اللازمة.

حيث غرق ثلاثة أشخاص من أسرة واحدة في شاطئ بلبيس المميز 2 خلال السباحة في البحر، وقد تم انتشال جثث الضحايا وهم كلاً من “ماجدة عبيد بدير” تبلغ من العمر 35 عام، و”يوسف رامي عدلي” يبلغ من العمر 14 عام، و”رامي عدلي”.

كما تم انتشال جثة “حسام شعبان محمود” في شاطئ السلام 1 ونقلها إلي مستشفى العامرية ولفظ أنفاسه هناك، وتم انتشال جثة أخري وتم تسليمها لأسرته، ولقي “مصعب سامي السيد” يبلغ من العمر 25 عام مصرعه في شاطئ الزهراء بمنطقة الهانوفيل خلال قيامه بالسباحة في البحر، كما تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضاً:

تفاصيل إصابة 36 مواطن في حادث تصادم أتوبيسين بمحافظة الإسكندرية