انهيار أجزاء من عقار مأهول بالسكان في منطقة محرم بك بالإسكندرية – صور

انهيار أجزاء من عقار مأهول بالسكان في منطقة محرم بك بالإسكندرية – صور
انهيار أجزاء من عقار
https://www.sba7egypt.com/?p=395378
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهدت منطقة محرم بك صباح اليوم الأحد انهيار أجزاء من عقار مأهول بالسكان في محافظة الإسكندرية، حيث توجهت جميع الجهات التنفيذية إلي مكان العقار.

 

هذا وقد تلقت غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة بلاغ بسقوط كتلة خرسانية في منور العقار مما تسبب في تصدع وشروخات، كما تبين حدوث فصل في الحوائط بالعقار الكائن في 17 شارع حسبو من شارع جرين في منطقة محرم بك بحي وسط.

كما تبين أن العقار يتكون من دور أرضي و11 دور علوي حيث انفصل عن العقار المجاور له رقم 9 في شارع جرين والذي يتكون من دور أرضي و14 طابق علوي.

انهيار أجزاء من عقار مأهول بالسكان

حيث انتقل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية إلي مكان العقار المنهار، كما وجه بخلاء العقارين رقم 9 ورقم 17 بدون المنقولات، وأيضاً وجه المحافظ جميع الجهات المختصة باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة وفصل المرافق عن العقاريان حرصاً علي أرواح المواطنين.

كما تبين أن العقار رقم 17 مرخص حتى الدور الرابع وصادر له 10 قرارات إزالة حتى الدور الحادي عشر منذ عام 2002، وبالنسبة للعقار رقم 9 تبين أنه مرخص حتى الدور الرابع وصادر له 16 قرارا إزالة حتى الدور الرابع عشر منذ عام 2001.

حيث ناشدت المحافظة المواطنين بضرورة الابتعاد عن العقارين حرصاً علي أرواحهم، وأيضاً ضرورة الابتعاد عن مكان العقارين للسماح للمسئولين بالقيام بأعمالهم في إزالة الأجزاء الخطرة.

اقرأ أيضاً:

طقس الإسكندرية اليوم الأحد 13-12-2020 وتوقعات تساقط الأمطار