انهيار أجزاء من عقار مأهول بالسكان بمحرم بك بسبب هطول الأمطار بالإسكندرية

انهيار أجزاء من عقار مأهول بالسكان بمحرم بك بسبب هطول الأمطار بالإسكندرية
انهيار أجزاء من عقار
https://www.sba7egypt.com/?p=168998
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انهارت أجزاء من عقار مأهول بالسكان بمنطقة محرم بك بسبب هطول الأمطار الغزيرة، حيث تلقى حى وسط بلاغ بسقوط أجزاء من العقار الكائن بـ 67 شارع جلال الدين فرحات الشموس سابقا بمنطقة محرم بك التابع لحى وسط.

 

هذا وقد انتقل الى موقع العقار المذكور العميد فادي وديع رئيس حي وسط، المهندس النوبتجي، ومفتشي المتابعة، وقوات الحماية المدنية، حيث تبين بالمعاينة سقوط أجزاء من ستارة السطح وواجهة العقار على سيارة، مما تسبب في حدوث تلفيات بها، بالجزء والزجاج الأمامي والمقصورة، بدون حدوث اصابات بشرية.

وفاة سيدة في انهيار جزئي لعقار بحى الجمرك بسبب سوء الأحوال الجوية

حيث تبين أن العقار يتكون من دور أرضي و 2 دور علوي، وجزء من الثالث، جميعها سكني ، وكان خاليا من سكانه وقت تساقط الأجزاء، حيث خرج السكان من العقار عند سماع أصوات تصدعات شديدة بالعقار أعلنت عن قرب سقوطه.

هذا وقد تم اتخاذ اللازم نحو إبلاغ جميع شركات المرافق لقطع المرافق عن العقار، كما تم عمل اشارة إخلاء مؤقت للسكان دون المنقولات، وطلب وضع حواجز حديدية حول العقار حرصا علي سلامة المواطنين، وبناء علي تعليمات رئيس حي وسط تم إزالة الأجزاء المعلقة والخطرة خشية سقوطها، وجاري عرض العقار باكر علي مهندس المنطقة لاستكمال كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على أرواح السكان.