انهيار أجزاء من عقار مأهول بالسكان بحي الجمرك في الإسكندرية بسبب الأمطار الغزيرة

انهيار أجزاء من عقار مأهول بالسكان بحي الجمرك في الإسكندرية بسبب الأمطار الغزيرة
انهيار أجزاء من عقار
https://www.sba7egypt.com/?p=386176
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهدت حى الجمرك انهيار أجزاء من عقار مأهول بالسكان بحي الجمرك اليوم الأربعاء، وهذا بسبب تعرض محافظة الإسكندرية منذ صباح اليوم لهطول أمطار غزيرة وموجة من الطقس الغير مستقر علي جميع الأنحاء.

 

حيث تعرضت الإسكندرية منذ صباح اليوم لموجة من الطقس الغير مستقر صاحبها انخفاض في درجات الحرارة ورياح نشطة علي جميع الأنحاء بالمحافظة.

انهيار أجزاء من عقار مأهول بالسكان

حيث تلقت غرفة العمليات بالمحافظة بلاغ بانهيار سلم العقار الداخلي، كما تبين أنه مأهول بالسكان في شارع بن حداد بحي الجمرك بالإسكندرية.

كما تبين أن العقار مكون من دورين وهو قديم، حيث تم إخلاء العقار من السكان دون أن يسفر الانهيار عن إصابات بشرية، كما تم إبلاغ الجهات المختصة بالتوجه لمعاينة العقار وتم وضع كوردون أمني حول العقار حرصاً علي أرواح المواطنين.

حيث تعرضت المحافظة ومازالت لهطول أمطار غزيرة ورياح شديدة، كما أصدر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية قرار تعطيل الدراسة اليوم بالنسبة لجميع المدارس والجامعات علي مستوي المحافظة.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

كما ناشدت المحافظة المواطنين بعدم النزول من المنازل بسبب الموجة المتقلبة التي تتعرض لها الإسكندرية، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تستمر هذه الأجواء الغير مستقرة حتى يوم الجمعة المقبل علي جميع الأنحاء.

اقرأ أيضاً:

بالصور انهيار شادر المركز النموذجي لطلبات التصالح بسبب الأمطار الغزيرة في الإسكندرية