اخبار الاسكندرية

انهيار أجزاء من عقار بمنطقة الورديان بسبب الطقس السيئ

شهدت منطقة الورديان انهيار أجزاء من عقار بسبب الطقس السيئ الذى تتعرض له محافظة الإسكندرية منذ يوم الأربعاء 25 نوفمبر علي جميع الأنحاء.

 

حيث تعرضت محافظة الإسكندرية منذ أمس لموجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة التي تسببت في تراكم مياه الأمطار في العديد من الشوارع والأحياء.

انهيار أجزاء من عقار

حيث تساقطت أجزاء من عقار في منطقة الورديان غرب محافظة الإسكندرية اليوم الخميس 26 نوفمبر، كما تبين أن العقار يتكون من طابقين ويقع في شارع عبيد حسن البديني في منطقة الورديان تقاطع شارع قروة العين غرب الإسكندرية.

هذا ولم يسفر الانهيار عن إصابات بشرية، حيث تلقي اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية بلاغ اليوم الخميس 26 نوفمبر بانهيار عقار يتكون من طابقين في منطقة الورديان بشارع عبيد حسن البديني.

معاينة العقار غرب الإسكندرية

كما انتقلت مباشرة قوة من قسم شرطة مينا البصل وقيادات من غرب لمعاينة العقار ومتابعة حالته وسبب الانهيار الذي حدث له، حيث تم وضع حواجز حديد أمام العقار الذي شهد تساقط أجزاء منه.

جاء هذا حرصاً علي سلامة المواطنين والمارة من تساقط أجزاء أخري، كما تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق ومعرفة سبب سقوط أجزاء من العقار.

حيث تم وضع حواجز حول العقار وتوجهت الأجهزة المختصة بحي غرب لمكان العقار الذي شهد تساقط أجزاء منه لمعاينته ومعرفة سبب الانهيار.

اقرأ أيضاً:

تفاصيل إصابة 24 شخص في حادث تصادم أتوبيس بالإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

عقد ندوة عن مفهوم التواصل الأسري بين المجتمع والفرد بدمياط

اكد عبده الغفار رئيس الوحدة المحلية بالسوالم التابعه الى مدينة كفر سعد بدمياط، اليوم عن…

29 دقيقة ago

غدا الجمعة أول أيام شهر ذي الحجة في مصر 1445 هجريا

أعلنت دار الافتاء المصرية منذ قليل عن قيامها بتحري هلال شهر ذي الحجة للعام الميلادي…

ساعة واحدة ago