تفاصيل إصابة 24 شخص في حادث تصادم أتوبيس بالإسكندرية

تفاصيل إصابة 24 شخص في حادث تصادم أتوبيس بالإسكندرية
تفاصيل إصابة 24 شخص
https://www.sba7egypt.com/?p=386866
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تفاصيل إصابة 24 شخص في حادث أتوبيس في منطقة برج العرب بمحافظة الإسكندرية اليوم الخميس 26 نوفمبر، هذا وقد تم الدفع بسيارات الإسعاف إلي مكان الحادث.

 

حيث تم نقل المصابين إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم لهم، وهذا بعد أن أصيب أربع وعشرين عامل أثناء توجههم إلي مقر عملهم اليوم الخميس في منطقة برج العرب محافظة الإسكندرية.

تفاصيل إصابة 24 شخص

هذا وقد تلقي اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية إخطار من مأمور قسم شرطة برج العرب اليوم الخميس، بورود بلاغ من شرطة النجدة اليوم بإصابة 24 عامل في حادث أتوبيس خاص بأحد الشركات.

حيث تبين أن الحادث وقع بين أتوبيس شركة وسيارة ملاكي في منطقة برج العرب اليوم الخميس، كما أصيب 24 شخص تم نقلهم مباشرة إلي المستشفى لتلقي العلاج المناسب لهم.

كما انتقل مباشرة قوات من ضباط مباحث قسم برج العرب وأيضاً تم الدفع بسيارات الإسعاف ورجال الحماية المدنية إلي مكان الحادث بين السيارة والأتوبيس.

نقل المصابين للمستشفى

وعقب الفحص والمعاينة تبين إصابة 24 شخص بسبب حادث تصادم بين أتوبيس الشركة الذي كان يستقله العمال للتوجه للعمل، وبين سيارة ملاكي حيث أصيب مستقلي الأتوبيس والسيارة الملاكي.

هذا وقد تم نقل المصابين إلي المستشفى لتلقي العلاج المناسب وتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض علي النيابة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

كما تم إزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور بعد أن شهد الطريق تكدس مروري بسبب حادث التصادم بين السيارة والأتوبيس.

اقرأ أيضاً:

بلطجي يشعل النيران في سيدة داخل شقتها بمنطقة العصافرة في الإسكندرية