انقطاع مياه الشرب عن عدة مناطق غدا بمحافظة الإسكندرية – تعرف عليها

انقطاع مياه الشرب عن عدة مناطق غدا بمحافظة الإسكندرية – تعرف عليها
انقطاع مياه الشرب
https://www.sba7egypt.com/?p=459794
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انقطاع مياه الشرب عن عدة مناطق غدا الجمعة بمحافظة الإسكندرية، حيث أصدرت الشركة بيان أوضحت فيه أنه سوف يتم قطع المياه بسبب القيام بأعمال صيانة وإصلاحات.

 

حيث أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية عن قيامها بأعمال صيانة وإصلاحات مما يترتب عليه انقطاع المياه عن عدة مناطق غرب وجنوب المحافظة، كما تتضرر منطقتي برج العرب والعامرية بانقطاع المياه.

انقطاع مياه الشرب عن عدة مناطق

 

كما أصدرت الشركة بيان أشارت فيه أن انقطاع المياه بسبب قطع التيار الكهربائي عن محطات جنوب المحافظة، حيث من المقرر القيام بأعمال صيانة علي خطوط الكهرباء، مما يترتب عليه ضعف وانقطاع المياه بسبب توقف محطات مياه الشرب.

حيث من المقرر أن تبدأ أعمال الإصلاحات وقطع المياه من الساعة السابعة صباح غدا الجمعة الموافق 23 أبريل، وحتى الساعة الحادية عشر مساءً.

كما يتم قطع المياه عن العامرية والقرى التابعة لها، وأيضا برج العرب والقري التابعة لها وتمتد إلي مدينة الحمام والساحل الشمالية، كما يتم قطع المياه عن قري العشرة ألاف وشمال التحرير والبستان.

حيث أكدت شركة مياه الشرب أنه سوف يتم إعادة ضخ المياه مرة ثانية بعد الانتهاء من أعمال الصيانة، كما أهابت بالمواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة انقطاعها والاتصال علي الخط الساخن (125) في حالة طلب سيارات المياه.

اقرأ أيضاً:

موعد أذان المغرب والإفطار اليوم العاشر من رمضان في الإسكندرية