اخبار الاسكندرية

اندلاع حريق داخل شقة سكنية بمنطقة الحضرة في الإسكندرية

اندلع حريق داخل شقة سكنية في منطقة الحضرة بمحافظة الإسكندرية منذ قليل، حيث تم الدفع بسيارات الحماية المدنية للسيطرة علي النيران.

 

حيث تم الدفع بسيارات الإطفاء ورجال الحماية المدينة للسيطرة علي الحريق الذي نشب في أحد المنزل وامتد لمنزل آخر مجاور فيه في عزبة البرابرة خلف سجن الحضرة.

اندلاع حريق داخل شقة سكنية

كما لم يسفر الحريق عن خسائر في الأرواح بعد أن قام رجال الحماية المدنية بالسيطرة علي النيران قبل أن تمتد إلي باقي المنازل بالمنطقة.

حيث تلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطار من شرطة النجدة باندلاع حريق داخل أحد المنازل في عزبة البرابرة التي تقع خلف سجن الحضرة.

السيطرة علي النيران

كما امتدت النيران إلي المنزل المجاور له وقد قام رجال الحماية المدنية والأجهزة المختصة في حى وسط لمكان البلاغ، حيث تم السيطرة علي الحريق.

وعقب الفحص والمعاينة تبين نشوب حريق في أحد المنزل وامتد إلي منزل مجاور له، كما قام مسئولي الحي بإخطار شركة الغاز والكهرباء بقطع الخدمات عن المنطقة حتى يتم السيطرة علي النيران.

كما تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق في تفاصيل الواقعة، كما تم إخطار الأدلة الجنائية لمعاينة مكان الحريق وتحديد السبب في اشتعال النيران داخل أحد المنازل والذي امتد لمنزل آخر مجاور له.

اقرأ أيضاً:

طقس الإسكندرية: سقوط شجرة بسبب الأمطار الغزيرة بمنطقة فلمنج

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاقصر الترم الثاني 2024

نقدم لكم اً ضمن خدمات موقع صباح مصر موعد ظهور  نتيجة  الشهاده الاعدادية الترم الثاني …

20 دقيقة ago

مدير تعليم دمياط يؤكد على جاهزية استراحات رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين لامتحانات الدبلومات 2024

أنتهت مديرية التربية والتعليم بدمياط، من جاهزية استراحات، رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين لامتحانات الدبلومات الفنية…

25 دقيقة ago