انتهاء امتحانات الثانوية العامة التجريبية علي أجهزة التابلت بمحافظة الإسكندرية

انتهاء امتحانات الثانوية العامة التجريبية علي أجهزة التابلت بمحافظة الإسكندرية
انتهاء امتحانات الثانوية العامة التجريبية
https://www.sba7egypt.com/?p=471503
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أنهى طلاب الثانوية العامة ظهر اليوم الخميس الموافق 27 مايو 2021 الامتحان التجريبي الثاني بأجهزة الحاسب اللوحي في مواد الجغرافيا والكيمياء في الفترة الأولى ومواد الفلسفة والجيولوجيا والرياضيات التطبيقية في الفترة الثانية بمحافظة الإسكندرية.

 

حيث تابع الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية الامتحانات الاسترشادية لطلبة الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري من خلال غرفة العمليات صباح اليوم، وقد تلقت غرفة العمليات بعض الشكاوى الفنية المحدودة من بعض الحالات الفردية وتم التعامل معها بمعرفة التطوير التكنولوجي وغرف العمليات بالمديرية والإدارات المعنية .

انتهاء امتحانات الثانوية العامة التجريبية

 

كما أوضح مدير تعليم الإسكندرية أنه بالإشارة إلى توجيهات الأستاذ الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بشأن الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة 2021 لتدريب الطلاب على طبيعة ونوعية الأسئلة واختبار الشبكات والخوادم المركزية، وتم انتهاء الامتحان التجريبي الثاني اليوم لطلاب الثانوية العامة بأجهزة التابلت.

حيث يمثل الامتحان عينة من الأسئلة الاسترشادية التي تمثل محاكاة لامتحان آخر العام والذي يبدأ في بداية شهر يوليو المقبل ولكن بعدد أقل خلال امتحان اليوم .

كما أصدر سعد تعليماته لمديري عموم الإدارات والتطوير التكنولوجي وإدارة التعليم الثانوي وإدارة الإحصاء وإدارة شئون الطلاب لمتابعة سير الامتحان من خلال غرف العمليات وتذليل أي عقبات قد تطرأ والتواصل مع غرفة العمليات المركزية بالمديرية أولا بأول، مشدّدًا على التعليم الثانوي بإصدار تعليمات للمدارس بحضور أكبر عدد من الطلاب لضمان نجاح التجربة والمحاكاة الحقيقية لامتحانات نهاية العام .

اقرأ أيضاً:

تعليم الإسكندرية.. متابعة امتحانات الثانوية العامة التجريبية لليوم الثاني بجميع المدارس