انتظام سير الاستفتاء فى المقار الانتخابية بالإسكندرية

انتظام سير الاستفتاء فى المقار الانتخابية بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=124295
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انطلقت اليوم الاستفتاء على التعديلات الدستورية بجميع المحافظات والتى تستمر لمدة ثلاثة أيام، حيث انتظم سير الاستفتاء فى المقار الانتخابية بمحافظة الاسكندرية.

 

هذا وقد ترأس الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، والمنعقدة منذ صباح اليوم، لمتابعة سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، مؤكدا على استمرار انعقاد الغرفة بشكل دائم لحين الانتهاء من الاستفتاء.

جاء هذا ذلك بحضور أحمد جمال، نائب المحافظ، واللواء أحمد بسيوني، سكرتير عام المحافظة، واللواء حمدي الحشاش، السكرتير العام المساعد ، والعقيد محمد محمد السيد، المستشار العسكري للمحافظة، وأعضاء غرفة العمليات الرئيسيّة بالمحافظة من الجهات المعنية المشاركة في الاستفتاء.

كما أوضح محافظ الاسكندرية أن عدد المقرات الانتخابية بالمحافظة 415 مقرا إنتخابيا ، بـ 18 لجنة عامة،و746 لجنة فرعية، وإجمالي عدد الناخبين بالمحافظة 3 ملايين و966 ألفا و461 ناخبا ، مؤكدا على رفع حالة الاستنفار والاستعداد في جميع الجهات التنفيذية والأمنية خلال أيام الاستفتاء علي مستوى المحافظة، وشدد علي غرفة العمليات بسرعة استقبال كافة البلاغات من المواطنين ورصد أي مخالفات أو شكاوى خلال فترة الاستفتاء والإسراع فى حلها، مؤكدا على انتظام سير الاستفتاء في المقار الانتخابية.