اخبار الاسكندرية

انتظام الدراسة غداً الأثنين في جميع المدارس والجامعات في الإسكندرية

أعلنت محافظة الإسكندرية عن انتظام الدراسة غداً الأثنين في جميع المدارس والجامعات علي مستوي المحافظة، وهذا بعد الرجوع للأرصاد الجوية.

 

حيث شهدت محافظة الإسكندرية منذ يوم السبت هطول أمطار غزيرة وانخفاض في درجات الحرارة، كما تم تعطيل الدراسة يومي السبت والأحد علي مستوي جميع المدارس والجامعات بسبب سوء الأحوال الجوية.

انتظام الدراسة غداً الأثنين

كما أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية منذ قليل عن استمرار الدراسة في جميع المدارس والجامعات غداً الأثنين الموافق التاسع من شهر نوفمبر الجاري.

حيث أشار المحافظ في بيان تم نشره علي الصفحة الرسمية لمحافظة الإسكندرية علي الفيس بوك، أنه يتم التنسيق مع الأرصاد الجوية لمتابعة حالة الطقس.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

كما أشار أن المحافظة تشهد العديد من النوات التي تختلف شدتها من شهر أكتوبر وحتى شهر أبريل المقبل، وقد تم تعطيل الدراسة يومي السبت والأحد بسبب سوء الأحوال الجوية.

حيث تم التواصل مع هيئة الأرصاد الجوية لمتابعة التغيرات التي تتعرض لها محافظة الإسكندرية، كما شهدت المحافظة هطول أمطار غزيرة مما تسبب في تراكم المياه في العديد من الأحياء.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار المتوسطة علي المحافظة غداً الأثنين، حيث تنخفض درجات الحرارة خاصة في ساعات الليل علي المدينة.

بيان إعلامي

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 7 إلي الجمعة 13 نوفمبر علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

أسعار الذهب اليوم السبت 25-5-2024 في مصر

ننشر من خلال موقع صباح مصر في أول التعاملات الصباحية أسعار الذهب اليوم السبت الخامس…

11 دقيقة ago

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية الترم الثاني 2024

يتساءل الآلاف من الطلاب واولياء الامور عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية  محافظة المنوفية الترم…

26 دقيقة ago