اخبار الاسكندرية

انتشال جثتان من أسفل عقار الدخيلة المنهار بمحافظة الإسكندرية

قام رجال الحماية المدينة منذ قليل بانتشال جثتان من أسفل عقار الدخيلة المنهار غرب محافظة الإسكندرية، حيث أصبح حصيلة الضحايا حتى الآن 5 ومازال البحث جاري عن باقي الضحايا.

 

حيث شهدت منطقة الدخيلة يوم الأربعاء الماضي انهيار عقار بالكامل مأهول بالسكان، كما تبين أن العقار مكون من طابق أرضي وثلاثة أدوار علوية وبه 7 أسر.

انتشال جثتان من أسفل عقار الدخيلة

 

حيث قام رجال الحماية المدنية بمحافظة الإسكندرية بانتشال جثتين اليوم لسيدتان الأولي تدعي “نورا صابر” تبلغ من العمر 67 عام، والثانية تدعي “عبير” تبلغ من العمر 37 عام، ومازال البحث جاري عن جثة أخيرة.

كما تم استخراج جثة شاب كان في زيارة لأحد أقاربه قبل انهيار العقار ولم يتمكن من الخروج، وقد تم انقاذ سيدة وطفلين علي قيد الحياة من أسفل العقار يوم الأربعاء الماضي.

حيث مازال رجال الحماية المدنية بمحافظة الإسكندرية يستكملون البحث عن ضحايا العقار المنهار في منطقة الدخيلة بالمعدات اليدوية وهذا بسبب صعوبة دخول المعدات الثقيلة بسبب ضيق الشارع.

اقرأ أيضاً:

بعد 15 ساعة من انهيار عقار الدخيلة استخراج سيدة على قيد الحياة من تحت الأنقاض بالإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 في دمياط

اعلنت مديرية التربية والتعليم في دمياط، اليوم عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بحسب الترم الثاني…

26 دقيقة ago

قائمة أسعار الفاكهة اليوم الاحد 2-6-2024 عبر الاسواق

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الفاكهة التي يتم التعامل بها في الاسواق المصرية خلال اليوم الاحد 2…

ساعة واحدة ago