انتشال جثة أخري فى شاطئ النخيل بالإسكندرية

انتشال جثة أخري فى شاطئ النخيل بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=57197
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام رجال الإنقاذ فى شاطىء النخيل بمحافظة الإسكندرية بإنتشال جثة أخري، حيث قام رجال الانقاذ بالشاطىء بانتشال غريق من الغرقي الستة الذين لقوا مصرعهم قبل عدة أيام.

 

هذا وقد ظهرت الجثة بالقرب من حواجز شاطئ النخيل بعد هدوء حالة البحر بشكل نسبي، وهو ما مكن المنقذين الذين يبحثون عن الجثث المفقودة من انتشالها.

حيث كانت مديرية أمن الإسكندرية قد أعلنت عن غرق 6 أشخاص قبل عدة أيام فى شاطئ النخيل وانتشال جثة واحدة، وفقد الباقين بسبب ارتفاع الأمواج وحالة البحر غير المستقرة، هذا وقد قام رجال الانقاذ بإنتشال جثث اربعة غرقى خلال الايام الماضية، ولازال البحث عن باقي جثث الغرقي الذين لقوا مصرعهم بسبب ارتفاع الأمواج بشاطىء النخيل فى محافظة الإسكندرية.

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، من قسم شرطة أول العامرية بشأن غرق كلاً من (ا الـ ع)، و(م س ل)، و(ا ن ع)، و(ك ى م)، و(م ال ال)، و(ال ع ال) وهذا خلال قيامهم بالاستحمام فى مياه البحر بشاطىء النخيل– منطقة 6 أكتوبر وتم انتشال جثة الأخير بمعرفة وحدة الإنقاذ النهرى.

حيث تمكنت وحدة الإنقاذ النهرى من انتشال جثث كل من الأول والثالث، وتم تحرير محاضر أحوال القسم إرفاق بالمحاضر الأصلية وبالعرض على النيابة قررت يُكلف مفتش الصحة بتوقيع الكشف الطبى على جثث المتوفيين وإعداد التقرير اللازم ويصرح بالدفن عقب ذلك، استلم أسرتهم الجثامين لدفنهم بمقابر أُسرهم، وجارى استمرار البحث عن جثتى الثانى والرابع.

للاطلاع على موضوعات أخري:

تعرف علي قائمة ممنوعات شاطئ النخيل في الإسكندرية بعد غرق 6 أشخاص

غرق 3 أشخاص بشاطىء النخيل فى الإسكندرية