انتخابات مجلس النواب 2020| في أول يوم لم يتم رصد مخالفات بالإسكندرية

انتخابات مجلس النواب 2020| في أول يوم لم يتم رصد مخالفات بالإسكندرية
انتخابات مجلس النواب
https://www.sba7egypt.com/?p=367726
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

في أول يوم من انتخابات مجلس النواب 2020، لم يتم رصد مخالفات بمحافظة الإسكندرية، حيث تم غلق باب التصويت في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت.

 

انتخابات مجلس النواب

حيث أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية عن غلق صناديق الانتخاب أمام الناخبين في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت.

هذا ومن المقرر ان تستمر الانتخابات حتى غداً الأحد من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً، حيث تقوم الهيئة الوطنية للانتخابات بغلق الصناديق يومياً.

كما تم نقل الصناديق إلي الغرف المؤمنة، وأيضاً تم غلق مقار اللجان الفرعية وتشميعها تحت إشراف القضاة، حيث استلمت قوات التأمين المقار الانتخابية.

غلق صناديق الانتخاب في الإسكندرية

حيث من المقرر أن يتم فتح المقار مرة ثانية غداً الأحد في تمام الساعة التاسعة صباحاً، كما يستمر التصويت للانتخابات لجميع الناخبين حتى الساعة التاسعة مساءً.

هذا وقد تابع اللواء محمد الشريف التقرير النهائية بالنسبة لأول يوم من انتخابات البرلمان 2020، وهذا في غرفة العمليات الرئيسية داخل ديوان عام محافظة الإسكندرية.

كما تم عقد غرفة العمليات منذ صباح اليوم بحضور اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام محافظة الإسكندرية، وأيضاً بحضور اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد.

وقامت الجهات التنفيذية المختصة بمتابعة سير أعمال الانتخابات، كما أكد محافظ الإسكندرية أنه لم يتم رصد أى أحداث غير طبيعية خلال عملية التصويت علي الانتخابات في اليوم الأول.

اقرأ أيضاً:

اللواء محمد الشريف يتفقد لجان الجمرك لمتابعة انتخابات مجلس النواب اليوم السبت