انتحار مواطن بإلقاء نفسه من الدور الثالث بمنطقة امبروزو بالاسكندرية

انتحار مواطن بإلقاء نفسه من الدور الثالث بمنطقة امبروزو بالاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=78385
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام مواطن بالانتحار حيث ألقي نفسه من الدور الثالث بمنطقة امبروزو بمحافظة الإسكندرية، حيث قام بإلقاء نفسه من أحد حجرات الشقة التى يسكن فيها فى الطابق الثالث، بسبب معاناته من مرض نفسي واضطرابات بالوعي، بمنطقة أمبروز، دائرة محرم بك، بوسط الإسكندرية، مما تسبب في وفاته متأثرًا بإصابته بكسور وجروح بمختلف أنحاء الجسم.

 

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف رؤوف مدير إدارة البحث الجنائي، بورود من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد بسقوط شخص من أعلى العقار، فى منطقة امبروزو، بوسط الإسكندرية، وتوفي فى الحال.

وقد انتقل مأمور وضباط قسم شرطة محرم بك إلى مكان البلاغ، وتبين عقب الفحص والمعاينة وجود جثة شخص يدعى (ي ع ب) 83 سنة بالمعاش، مقيم فى الطابق الثالث بالعقار محل البلاغ، مسجى على ظهره بالطريق العام، وكان يرتدي كامل ملابسه، وبمناظرته تبين إصابته بكسور وجروح فى مختلف أنحاء الجسم، أدت الى وفاته فوراً.

وعقب سؤال شقيقه ويدعى (ب ع ب) 69 سنة يعمل مقاول، مقيم فى نفس العنوان، أيد ما جاء فى الفحص،  وأضاف بأن شقيقه المذكور كان يعاني من مرض نفسي، بالإضافة إلى اضطراب بالوعي يعالج منه، ولم يتهم أحد بالتسبب في وفاته.

هذا وقد تم إخطار النيابة العامة، والتى أمرت بنقل الجثة الى مشرحة الإسعاف، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتم تحرير محضر إداري قسم شرطة محرم بك، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فى الواقعة.