انتحار شيف لانفصاله عن زوجته بالإسكندرية

انتحار شيف لانفصاله عن زوجته بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=133499
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انتحر شيف بسبب انفصاله عن زوجته بمحافظة الإسكندرية، حيث قام بإلقاء نفسه في مياه البحر، بأحد شواطئ منطقة الرمل، شرق الإسكندرية، فيما قررت أسرته أنه يعاني من حالة نفسية سيئة بسبب انفصاله عن زوجته وإقامتها لدى أسرتها، ورفضها العودة للمنزل مرة أخرى.

 

حيث تم إخطار اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، من اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود من مأمور قسم شرطة الرمل أول، بنزول شخص إلى مياه البحر بشاطئ جليم، شرقًا، واختفائه.

وقد انتقل مأمور وضباط مباحث قسم شرطة الرمل أول إلى محل البلاغ، وبسؤال الشهود وعمال الشاطئ، قالوا إنهم فوجئوا بشخص يمشي على رمال الشاطئ فظنوا أنه يتنزه إلا أنه تسلل إلى الصخور ثم نزل إلى مياه البحر بكامل ملابسه واختفى. كما قال  الشهود أنهم فشلوا في العثور على أي أثر له بسبب الظلام لذلك لم يتمكنوا من إنقاذه .

وتم استدعاء وحدة الإنقاذ النهري التي تمكنت من انتشال الجثة بعد بحث استمر لمدة 3 ساعات متتالية، وعقب الفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى “وليد. أ. ع” 44 عامًا، يعمل شيف يقيم بشارع مصطفى كامل، بمنطقة الظاهرية.

كما تم سؤال أسرته وقالوا أن المتوفى متزوج وله 3 أبناء، وكان يمر بحالة نفسية سيئة بسبب انفصاله عن زوجته وإقامتها لدى أسرتها. وقد أضافوا بأنه يوم الحادث ذهب إليها في محاولة منه لإقناعها بالعودة للمنزل قبل العيد لجمع شمل الأسرة إلا أنها رفضت، ورجحوا أن يكون ذلك سبب إقدامه على الانتحار.

حيث تم اخطار النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وقررت بندب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المتوفى، والتصريح بدفنها عقب انتهاء الطبيب الشرعي من مهمته، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، ويجري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.