انتحار شاب بالسيوف.. ويترك رسالة لوالدته (سامحيني) بالاسكندرية

انتحار شاب بالسيوف.. ويترك رسالة لوالدته (سامحيني) بالاسكندرية
انتحار
https://www.sba7egypt.com/?p=23282
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام شاب بالانتحار فى منطقة السيوف بمحافظة الاسكندرية، وهذا بعد أن أصيب بحالة نفسية سيئة، وقبل أن يقدم على الانتحار كتب رسالة لوالدته، طلب منها أن تسامحه، كما طلب من جهات التحقيق طلب أخر.

حيث جاء فى مضمون الرسالة (سامحينى يا أمى .. مقدرتش استحمل أكتر من كده.. حاولت كتير لكن خلاص، مفيش أمل)، وطلب من جهات التحقيق سرعة انهاء التحقيقات والتصريح بدفنه، حتى لا تزيد من حزن والدته عليه وقال فى الرسالة ما يلي (أنا انتحرت وياريت تخلصوا التحقيقات وتدفنونى بسرعة، علشان أمى متتعذبش.. آسف يا أمى).

وقد بدأت الواقعة بتلقي مدير أمن الاسكندرية اللواء مصطفي النمر، إخطار من قسم شرطة أول المنتزة، بانتحار احد الاشخاص داخل منزله فى منطقة السيوف، هذا وقد انتقلت الجهات الأمنية الى مكان البلاغ، وتم التأكد من صحة البلاغ.

العثور على جثة الشاب منتحراً

حيث تم العثور على جثة الشاب، ورسالته، وتبين من الفحص وجود حبل حول رقبته موصول بباب الغرفة، حيث قام الشاب (أشرف أ) حاصل على بكالوريوس سياحة وفنادق، وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود اصابات ظاهرية بها. وتم العثور على الجثة مسجاة فى ارضية غرفة نومه.

وقامت الجهات المختصة بسؤال اسرته، وقد أكدت أسرته بأنه كان يعاني من ظروف نفسية سيئة، بسبب مروره بضائقة مالية، بسبب عدم قدرته على الحصول على فرصة عمل، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة التى قررت التحفظ على الرسالة ونقل الجثة الى مشرحة كوم الدكة، وتشريح الجثة بيان سبب الوفاة.

إقرا أيضاً:

القبض على هارب من تنفيذ احكام بالسجن لمدة 45 عام فى قضايا مباني بالاسكندرية