اخبار الاسكندرية

انتحار شابة شنقا داخل شقتها والقبض علي شقيقها بالإسكندرية

شهدت منطقة أبيس الثانية بمحافظة الإسكندرية انتحار شابة شنقا داخل شقتها شرق المحافظة، حيث تم العثور عليها معلقة في سقف الغرفة مع وجود آثار ضرب علي جثتها.

 

حيث قامت نيابة ثان الرمل تحت اشراف المستشار أشرف المغربي بالبدء في التحقيق في تفاصيل الواقعة، كما أمر المحامي العام الأول لنيابات المنتزه بمحافظة الإسكندرية بحبس شقيقها علي ذمة التحقيقات وهذا بسبب تعديه علي المجني عليها قبل انتحارها بيوم.

انتحار شابة شنقا داخل شقتها

 

وقد تلقي اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية اخطار من ضباط مباحث قسم الشرطة بالعثور علي فتاة مشنوقة داخل شقتها في أبيس الثانية بمحافظة الإسكندرية.

حيث انتقلت قوات الأمن إلي مكان الواقعة وتبين عقب الفحص العثور علي جثة فتاة تدعي “ف. أ.” 18 عام معلقة في حبل سقف الصالة، وتم إنزال الجثة وقد تم سؤال أسرتها التي أقرت بانتحار الفتاة بعد خروجهم من المنزل.

هذا وقد تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة التي انتقلت لمكان الواقعة، كما تبين وجود سحجات حول رقبة الفتاة وآثار كدمات في أماكن من جسمها، وبعد سؤال أسرتها أقروا بأنهم كانوا خارج المنزل وعند عودتهم عثروا علي جثة ابنتهم معلقة في سقف الصالة.

كما تبين اعتداء شقيق الفتاة عليها قبل الحادث بيوم، حيث تم القبض عليه وحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات، كما طلبت النيابة تشريح جثة الفتاة لمعرفة هل هناك شبهة جنائية أم لا.

اقرأ أيضاً:

انخفاض درجات الحرارة غدا الأحد علي الإسكندرية ورياح نشطة

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ميناء دمياط يحتفل باليوم العالمي للمرأة العاملة في المجال البحرى

يتقدم اللواء بحرى أ.ح / أحمد حواش رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط بخالص التهنئة…

دقيقتين ago

تداول 17 سفينة عبر ميناء دمياط خلال 24 ساعة

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل في الـ…

8 دقائق ago