انتحار أمين شرطة بسلاحه الميري أثناء الخدمة بالإسكندرية

انتحار أمين شرطة بسلاحه الميري أثناء الخدمة بالإسكندرية
تفاصيل وفاة ولي أمر طالب بعد مشاجرة مع معلم.. وزوجته تتهم المعلم بالتسبب فى وفاته
https://www.sba7egypt.com/?p=132155
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت نيابة برج العرب بمحافظة الإسكندرية بإصدار قرار سرعة إجراء تحريات إدارة البحث الجنائى حول واقعة انتحار أمين شرطة بسلاحه الميري أثناء تواجده بخدمته.

 

حيث أمرت النيابة بتشريح جثة المتوفى لبيان سبب الوفاة والتحفظ على سلاحه الميرى المستخدم فى الحادث وإرساله إلى الطب الشرعي وهذا لمطابقة الذخائر بالطلق النارى المستخرج من جثة المتوفى، وسؤال شهود العيان عن الواقعة.

كما انتقلت النيابة إلي مكان الواقعة لإجراء المعاينة وبينت التحقيقات أن المتوفى كان يعانى من ضغوط نفسية في العمل والمنزل فى الفترة الأخيرة، ويوم الحادث كان يجلس بمفرده وفجأة سمع زملاؤه صوت طلق نارى فأسرعوا إلى مصدر الصوت فوجدوا زميلهم جثة هامدة وسط بركة من الدماء وبجواره سلاحه الميرى.

حيث تلقى قسم شرطة برج العرب إخطار من شرطة ميناء الإسكندرية يفيد وفاة أمين شرطة بطلق نارى من سلاحه الميرى وهذا خلال تواجده فى عمله في قطعة أرض عبارة عن مخزن تابع لميناء الاسكندرية البحرى.

وقد انتقلت على الفور الاجهزة الامنية الى موقع البلاغ وتبين من الفحص وجود جثة المدعو (أ) أمين شرطة من قوة شرطة ميناء الإسكندرية، مصاب بطلق نارى تم تحرير محضر بالواقعة واحيل الى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فى الواقعة.