اليوم السبت تشغيل أول رحلات قطارات تالجو الفاخرة من القاهرة إلي الإسكندرية

اليوم السبت تشغيل أول رحلات قطارات تالجو الفاخرة من القاهرة إلي الإسكندرية
قطارات التالجو
https://www.sba7egypt.com/?p=624749
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

اليوم السبت تبدأ أول رحلات قطارات تالجو الفاخرة من القاهرة إلي الإسكندرية بمحطتي سيدي جابر ومحطة مصر، حيث من المقرر أن تنطلق أول رحلة في تمام الساعة الثانية بعد ظهر اليوم.

تشغيل أول رحلات قطارات تالجو الفاخرة

كما يكون موعد تشغيل القطار ثابت بدء من غدا الأحد في تمام الساعة 5:55 صباحا من محطة مصر في محافظة الإسكندرية، وأيضا في تمام الساعة 06:05 صباحا من محطة سيدي جابر، ويتوجه القطار إلي محطة مصر في رمسيس بمحافظة القاهرة.

ويكون موعد القطار التالي من الساعة 02:00 عصراً وينطلق من محطة مصر في رمسيس ويتوجه إلي محطة سيدي جابر وأيضا محطة مصر في الإسكندرية، ومن المقرر تثبت المواعيد في جداول التشغيل اليومية، ومن المقرر خلال الفترة المقبلة بعد وصول باقي القطارات أن يتم تشغيل خط القاهرة – أسوان مع خط القاهرة – الإسكندرية.

ويعتبر قطار التالجو نقلة نوعية في تاريخ قطارات السكك الحديد فهو من القطارات العاملة في الدول الأوروبية، وسوف يتم تقديم خدمات مميزة للركاب من خلال السرعة المتطورة والكراسي المخصصة لذوي الهمم، ويوجد شاشات عرض في كل كرسي في عربات الدرجة الأولي ويوجد شاشات مركزية في عربات الدرجة الثانية، كما يوجد دورات مياه مصممة بأحدث تصميم وكاميرات مراقبة لتأمين الركاب.

اقرأ أيضا

طقس الإسكندرية اليوم السبت 24-12-2022 وتوقعات تساقط الأمطار