اخبار الاسكندرية

النيابة تفحص بلاغات التغيب بعد العثور على هياكل عظمية لشخصين وبقايا جثث قرب كوبري الزهور في الإسكندرية

عثر المواطنين على هياكل عظمية لشخصين وبقايا جثث قرب كوبري الزهور فى منطقة الحضرة الجديدة بمحافظة الاسكندرية وقد قامت النيابة بالبدء فى فحص بلاغات التغيب، حيث باشرت نيابة محرم بك التحقيق في الواقعة، وقررت النيابة إجراء تحليل DNA للهياكل لتحديد أعمارهم وهويتهما.

 

العثور عل هياكل عظمية

وأيضا طلبت النيابة تحريات المباحث بشأن الواقعة، وقررت استدعاء عدد من شهود العيان، لمناقشتهم حول ملابسات حول الواقعة، حيث بينت مصادر أمنية، أنه تم تشكيل فريق بحث وتحر للوقوف على ملابسات الواقعة، وبدأت القوات في فحص بلاغات التغيب في أقسام الشرطة في المديرية والمديريات المجاورة، منذ فترة كبيرة.

حيث اتضح أن الجثث التى تم العثور عليها كانت مدفونة منذ فترة تزيد عن 40 يوم، كما طلبت النيابة فحص ومراجعة الكاميرات، على مدار الفترة الماضية، ومناقشة أصحاب المحالات ووراد المكان للوصول إلى أي معلومات تقود فريق البحث لتحديد هوية المجني عليهما، والوقوف على ملابسات الجريمة.

هذا وقد تلقى اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية، بلاغا من إدارة البحث الجنائي، بتلقي قسم شرطة محرم بك، بلاغا بالعثور على جثث في حالة تعفن على الطريق العام، وقد انتقلت قوة أمنية من قسم محرم بك، وعقب المعاينة والفحص أن الهياكل العظمية تعود إلى جثتين، وجرى انتداب الأدلة الجنائية ورفع البصمات من مكان الواقعة، حيث تم العثور على هيكلين عظميين وبقايا جثث متحللة داخل أجولة بجوار كوبري الزهور فى منطقة الحضرة الجديدة بمحافظة الإسكندرية.

العثور على هيكلين عظميين وبقايا جثث شخصين في الإسكندرية – صور

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

مواقيت الصلاة اليوم الأحد 19-5-2024 في الإسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر التحديثات اليومية لمواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة الإسكندرية،…

3 دقائق ago

ننشر تفاصيل أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم الاحد 19-5-2024

يستقر الجنيه السوداني، وتشهد على اثره أسعار الدولار استقرار واضح في تعاملات بنوك السودان، حيث تعرض…

16 دقيقة ago