العثور على هيكلين عظميين وبقايا جثث شخصين في الإسكندرية – صور

العثور على هيكلين عظميين وبقايا جثث شخصين في الإسكندرية – صور
تفاصيل مثيرة فى قضية الهياكل العظمية الزوجة توفيت ولحق بها الزوج بعد 3 أيام في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=185167
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

عثرت الجهات الأمنية فى محافظة الإسكندرية على هيكلين عظميين لشخصين بجوار محور المحمودية، هذا وقد قامت النيابة العامة اليوم السبت، بالبدء في التحقيق فى الواقعة.

 

حيث أمر المستشار محمود الغايش، المحامى العام لنيابات شرق الإسكندرية بطلب تحريات المباحث، والتحفظ على جميع كاميرات المراقبة في مكان العثور على الهيكلين العظميين، وطلب النيابة أيضاً استعجال نتيجة تحليل البصمة الوراثية “DNA” لتحديد هوية ونوع الجثتين.

هذا وقد تلقى قسم شرطة محرم بك بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على هياكل عظمية وبقايا جثث فى حالة تحلل كامل بمنطقة الحضرة الجديدة طريق المحمودية، حيث انتقل المقدم أمير المهندس، رئيس مباحث القسم إلى موقع البلاغ.

وعقب الفحص تبين العثور على هيكلين عظميين لشخصين بالغين فى حالة تعفن رمى، داخل أجولة بالقرب من كوبرى الزهور، حيث أمر اللواء سامى غنيم، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.

كما قام فريق من النيابة العامة برئاسة المستشار أحمد ياسر، رئيس نيابة محرم بك، بمعاينة الجثتين وأمر بندب خبراء الأدلة الجنائية لأخذ عينات من البقايا وفحصها، كما تم نقل الجثتين إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير المحضر رقم 11085 لسنة 2019 إدارى قسم شرطة محرم بك، وباشرت النيابة التحقيق فى الواقعة.

العثور على هيكلين عظميين لشخصين في الإسكندرية

العثور على هيكلين عظميين لشخصين في الإسكندرية

العثور على جثة شخص داخل مزرعة في طريق الإسكندرية الصحراوى