اخبار الاسكندرية

النيابة تعاين مكان انفجار ماسورة غاز في الإسكندرية بعد إصابة شخصين

النيابة تعاين مكان انفجار ماسورة غاز داخل شقة سكنية بعد إصابة شخصين في حي الجمرك، حيث بدأت نيابة الجمرك تحت اشراف المستشار محمد لاشين البدء في التحقيقات اليوم.

 

حيث شهد حي الجمرك أمس انفجار ماسورة غاز داخل شقة سكنية مما تسبب في إصابة سيدة وشخص آخر، كما تسبب الانفجار في تساقط أجزاء من الشقة السكنية مما أدي لإصابة أحد المواطنين.

النيابة تعاين مكان انفجار ماسورة غاز

كما أمرت النيابة بانتداب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة الشقة التي وقع بها حادث الانفجار، حيث تم تشكيل لجنة هندسية لمعاينة العقار بعد تساقط أجزاء منه بسبب الانفجار أمس.

حيث تسبب انفجار ماسورة غاز في الدور التاسع داخل احد العقارات 8 شارع خليل بك المتفرع من شارع اسماعيل صبري التابع لحي الجمرك محافظة الإسكندرية في إصابة سيدة تسكن الشقة.

مديرية التضامن الاجتماعي

كما أصيب أحد المواطنين خلال مروره أسفل العقار بسبب انهيار أجزاء منه، حيث تساقطت أجزاء من حوائط الشقة التي وقع بها الانفجار، حيث توجه فريق الإغاثة التابع لمديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الإسكندرية إلي مكان العقار.

حيث قامت المديرية بصرف تعويضات للمتضررين من الانفجار، كما تم توزيع أغطية ومواد غذائية علي متضرري الحادث، وتم نقل المصابين إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم لهم.

اقرأ أيضاً:

إصابة شخصين في انفجار ماسورة غاز داخل شقة بمنطقة الجمرك في الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الريال السعودي اليوم السبت 25-5-2024 بالتعاملات الرسمية في البنوك

يستقر سعر الجنيه المصري، في التعاملات الرسمية من خلال البنوك، وتعرض بوابتنا أسعار الريال السعودي بحساب اليوم…

8 دقائق ago

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2024

نكتب في هذا المحور كافة التفاصيل والمعلومات عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية…

46 دقيقة ago