النيابة تستجوب سائق قطار أبو قير الذي شب حريق فيه يوم أمس بالإسكندرية

النيابة تستجوب سائق قطار أبو قير الذي شب حريق فيه يوم أمس بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=43722
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت نيابة ثان الرمل بالإسكندرية باستجواب سائق قطار أبو قير الذي شب حريق في الجرار الذي كان يقوده يوم الجمعة عند محطة الظاهرية شرقي المدينة دون أن يسفر الحريق عن أية إصابات بشرية.

 

وقد قال سائق  القطار (ث ا ع) 46 سنة (إن سبب الحريق هو  تسريب زيوت، وارتفاع درجة حرارة ماكينة الجرار، ولم يتهم أحدا بالتسبب في الحريق). وقد قامت النيابة بتكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، والأدلة الجنائية، بإعداد تقرير مفصل عن سبب الحريق.

هذا وقد كان اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان الرمل، من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق فى جرار قطار خط أبو قير، فى محطة قطار الظاهرية، وقد انتقل مأمور وضباط القسم، وضباط من الإدارة العامة لشرطة النقل والموصلات، وقوات من إدارة الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق.

حيث تبين نشوب حريق محدود فى جرار القطار رقم 4077 المتجه من محطة أبو قير، إلى محطة الإسكندرية خلال توقفه بمحطة الظاهرية وقد قام رجال الحماية المدنية بالسيطرة على الحريق، حيث تسبب الحريق فى بعض التلفيات بجرار القطار، وقد استأنف القطار رحلته متجاوزاً لمدة 30 دقيقة، وتم تحرير المحضر رقم 4024 / 2018 إداري قسم شرطة ثان الرمل، كما تم العرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

للاطلاع على موضوعات أخري:

حملات إزالة إشغالات مكبرة بحي المنتزه فى الاسكندرية