المدرسة الرسمية الدولية تعلن عن حاجتها لمدرسين بمحافظة الإسكندرية.. شروط التقديم

المدرسة الرسمية الدولية تعلن عن حاجتها لمدرسين بمحافظة الإسكندرية.. شروط التقديم
المدرسة الرسمية الدولية
https://www.sba7egypt.com/?p=553704
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي شروط التقديم للعمل للمعلمين في المدرسة الرسمية الدولية بمحافظة الإسكندرية، بعد أن أعلنت عن حاجتها لمعلمين للعام الدراسي القادم في تخصص الرياضيات والعلوم واللغة الانجليزية.

وقد اشترطت المدرسة الدولية علي الراغبين في العمل بها أن يكونوا من العاملين في وزارة التربية والتعليم وعلي رأس العمل ولديهم الخبرة اللازمة لتدريس المناهج الدولية للصفوف الأولي، كما اشترطت أيضا اجادة اللغة الانجليزية.

حيث أوضحت المدرسة عدة شروط بالنسبة للراغبين في التقديم علي الوظائف الشاغرة والمعلن عنها بالنسبة للمعلمين في العام الدراسي المقبل، كما أعلنت عن موعد تقديم المستندات الخاصة بهم.

شروط التقديم للعمل في المدرسة الرسمية الدولية

أن يكون المتقدم للعمل يعمل بوزارة التربية والتعليم ولديه خبرة في تدريس المناهج الدولية بالنسبة للصفوف الأولي.

ألا يزيد السن عن 45 عام.

اجادة اللغة الانجليزية كتابة وتحدثاً.

ملم بمهارات الحاسب الآلي.

ويتم تسليم الملفات في مقر المدرسة الدولية بدء من يوم الأربعاء الموافق الحادي عشر من شهر مايو الحالي وحتى يوم الخميس الموافق الثاني عشر من شهر مايو، بدء من الساعة الواحدة وحتى الثانية ظهرا.

كما يجب أن يشتمل ملف التقديم علي صحيفة الأحوال وتكون حديثة ومعتمدة من الادارة التعليمية التابع لها مدرسة المتقدم، وشهادة خبرة وأيضا شهادة التخرج الحاصل عليها المتقدم.

حيث أعلنت المدرسة الدولية عن حاجتها لمعلمين ماث وساينس ولغة انجليزية في فروع كفر الشيخ والعبور وبورسعيد 1،2 والاسكندرية والشروق والمنصورة ودمياط السادس من اكتوبر وزهراء مدينة نصر وطنطا والعاشر من رمضان ومصطفي النحاس.

المدرسة الدولية

اقرأ أيضا

تعليم الإسكندرية.. انتهاء الاستعدادات لانطلاق امتحانات الترم الثاني غدا لصفوف النقل