الكشف عن لغز العثور علي جثة طفلة بمنطقة الرمل في محافظة الإسكندرية.. الام وعشيقها وراء الجريمة

الكشف عن لغز العثور علي جثة طفلة بمنطقة الرمل في محافظة الإسكندرية.. الام وعشيقها وراء الجريمة
مديرية أمن الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=527082
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية المختصة بمحافظة الإسكندرية بكشف لغز العثور علي جثة طفلة بها أثار كدمات أعلي كوبري مشاة في منطقة الرمل.

 

وقد تبين أن وراء ارتكاب الجريمة والدة الطفلة بسبب كثرة بكائها وكي ترضي عشيقها الذي كان ينزعج من بكاء الطفلة التي تبلغ من العمر ٧ سنوات.

الكشف عن لغز العثور علي جثة طفلة

وقد تلقي اللواء محمود ابو عمرة مدير أمن الإسكندرية إخطار من مأمور قسم شرطة الرمل ثان، حيث ورد بلاغ من الأهالى بالعثور علي جثة لطفلة بها أثار تعذيب وتردي بنطلون جينز وتي شيرت أعلي كوبري المشاة في عزبة المهاجرين.

كما تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة وقد أصدر المستشار محمود عوف المحامي العام لنيابات المنتزة أمر بانتقال عضو من النيابة  لمناظرة الجثة.

وعقب المعاينة تبين أن الجثة التي تم العثور عليها لطفلة ترتدي كامل ملابسها بها أثار تعذيب وتم التحفظ علي كاميرات المراقبة وطلبت النيابة سرعة إجراء التحريات.

حيث تبين أن الام وراء ارتكاب الواقعة هي وعشيقها، فقد كانت تقيم في محافظة القليوبية هي وابناءها الثلاثة وهربت مع عشيقها وزوجته عرفيا في منطقة عزبة محسن.

وقد رفض الانفاق علي ابناءها وقامت الام بقتل الطفلة بتحريض منه، حيث قامت بخرقها بطرحة ونقلتها هي وعشيقها أعلي كوبري مشاة، وتم القبض علي الام وعشيقها وتم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة.

اقرأ أيضا

انهيار أجزاء من عقار واصابة مواطن فى حي الجمرك بمحافظة الإسكندرية