الكشف عن لغز اختطاف طفلين أثناء عودتهم من المدرسة

الكشف عن لغز اختطاف طفلين أثناء عودتهم من المدرسة
الكشف عن لغز اختطاف طفلين أثناء عودتهم من المدرسة
https://www.sba7egypt.com/?p=166948
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية بالكشف عن لغز اختطاف طفلين أثناء عودتهم من المدرسة، هذا وقد تم القبض على المتهمين فى الواقعة، وقد نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن البحيرة، فى كشف تفاصيل الواقعة.

 

حيث تلقى مركز شرطة إدكو بمديرية أمن البحيرة، بلاغاً من ربة منزل، مقيمة بدائرة المركز بغياب ابنتها التى تبلغ من العمر 7 سنوات، وابنها يبلغ من العمر 5 سنوات عن منزلها، حيث توجهت نجلتها لاصطحاب شقيقها من حضانته (بمدينة إدكو)، عقب خروجها من مدرستها.

قطع مياه الشرب عن 6 مناطق اليوم الجمعة بالإسكندرية.. تعرف عليها

هذا وخلال سيرهما بالطريق المؤدي لمنزلهما، توقفت إحدى السيارات بجوارهما وقام مستقليها بخطف الطفلين وهربوا، واتهمت الأم أحد الأشخاص وزوجته، مقيمان بدائرة المركز، بارتكاب الواقعة، وهذه بسبب وجود خلافات مالية بينهما، لتحصل زوجها منهما على مبالغ مالية بزعم استثمارها وعدم سداده المبالغ وتركه مسكنهم لحصولهما على أحكام قضائية ضده.

وقد تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى عدم صحة الواقعة، وقيام والد الطفلين عاطل، والمحكوم عليه فى 12 حكم حبس باصطحابهما بتاريخ الواقعة وتواجدهم بنطاق محافظة الإسكندرية.

هذا وبعد تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية، أسفرت عن ضبطه وبرفقته طفليه بإحدى الشقق السكنية الخاصة به بدائرة قسم شرطة أول المنتزة، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة، واصطحابه الطفلين خلال عودتهما لمسكنهم دون علم زوجته، لدفعها لاتهام المُشكو فى حقهما للضغط عليهما للتنازل عن الأحكام القضائية الصادرة ضده لصالحهم، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم.