الكشف عن تفاصيل غموض مقتل سيدة عجوز في الإسكندرية

الكشف عن تفاصيل غموض مقتل سيدة عجوز في الإسكندرية
مجهولين
https://www.sba7egypt.com/?p=113611
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية بالإسكندرية بالكشف عن تفاصيل غموض مقتل سيدة عجوز، حيث نجح ضباط البحث الجنائي في الإسكندرية، حيث تم العثور عليها مقتولة داخل الشقة سكنها، بمنطقة باكوس، شرقًا، وتبين قيام زوجة ابنها بقتلها وسرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالي.

 

حيث تعود أحداث القضية عندما تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف رؤوف مدير إدارة البحث الجنائي، بورود إخطار من مأمور قسم شرطة الرمل أول، يفيد بمقتل سيدة وإصابة زوجة ابنها على يد مجهول داخل شقة بالطابق الثالث، بالعقار رقم 10 بشارع الصولي، بمنطقة باكوس، شرق الإسكندرية.

هذا وقد انتقل مأمور وضباط قسم شرطة الرمل أول وبرفقتهم سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين عقب الفحص وجود جثة سيدة تدعى (ف م ر) 70 عاما، ربة منزل على سرير غرفة النوم، ووجود بعثرة في محتويات غرفة النوم وسرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالي من الدولاب.

اعترافات المتهمة

وقد تم سؤال المدعوة (ضحى ح ع) 30 عاما، زوجة ابن المجني عليها، ادعت قيام مجهول باقتحام المنزل وضربها وقتل المجني عليها وسرقتها وفر هاربا. حيث كلف مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث تحت إشراف إدارة البحث الجنائي، لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.

حيث أكدت التحريات عدم صحة أقوال زوجة الابن، وهذا بعد أن تبين من فحص كاميرات المراقبة عدم دخول أو خروج أي شخص غريب للعقار وقت الحادث، فضلا عن سلامة منافذ الشقة. وبمواجهة زوجة الابن بالتحريات وإعادة استجوابها، اعترفت أمام ضباط المباحث بارتكابها الواقعة لمرورها بضائقة مالية، حيث أشارت إلى أنها ضربتها على رأسها بمفك وكتمت أنفاسها باللحاف بعدما شاهدتها أثناء سرقة مبلغ مالي من دولاب غرفة النوم.

وتم إخطار النيابة العامة، كما تم تحرير المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. وأمر المستشار أحمد غيث رئيس نيابة الرمل أول، بحبس المتهمة (ضحى. ح. ع) 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة القتل العمد المقترن بالسرقة، كما صرح بدفن المجني عليها (ف. م. ر”) بعد انتهاء الطب الشرعي من تشريح الجثة.