القبض علي 10 حالات تحرش في اليوم الثالث من أيام العيد بالإسكندرية

القبض علي 10 حالات تحرش في اليوم الثالث من أيام العيد بالإسكندرية
تحرش
https://www.sba7egypt.com/?p=64287
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت مديرية أمن الإسكندرية بالقبض على 10 حالات تحرش فى اليوم الثالث من أيام عيد الأضحي، وهذا خلال تأمينها أماكن الاحتفالات والتجمعات وخاصة في الحدائق والمنتزهات والشواطئ وطريق الكورنيش، بالإضافة إلى المناطق التجارية والسياحية والترفيهية لملاحظة الحالة الأمنية.

 

حيث تم ضبط 10 حالات تعـرض للإناث بالطريق العام، وذلك بعد وضع خطة أمنية متكاملة، للتعامل الفوري والحازم والحاسم مع أي محاولات للتحرش بالفتيات، والتصدي لكل أشكال الخروج عن القانون، وضبط الجرائم المخلة بالأمن العام، وأية ممارسات تتعلق بالآداب العامة.

حيث قامت قوات الأمن من الشرطة النسائية، بالتواجد أمام السينمات والحدائق العامة والمتنزهات، وذلك لفرض سيطرتها لمنع ظاهرة حالات التحرش الجنسي بالفتيات.

كما أمر اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إدارة البحث الجنائي بتكثيف حملاتها بجميع أنحاء المحافظة، بالمرور المستمرة على المنتزهات والشواطئ ومناطق التجمعات السياحية والترفيهية، وذلك لضبط الخارجين عن القانون، وضبط حالات التحرش الجنسي أو معاكسات الفتيات، أو أية ممارسات تتعلق بالآداب العامة.

وقد قال مصدر أمني بمديرية أمن الإسكندرية، إن قسم مكافحة جرائم الآداب العامة، تمكن من ضبط 10 حالات فى ثالث أيام عيد الأضحي موضحًا بأن إجمالي عدد حالات التحرش خلال 3 أيام 25 حالة تعـرض للإناث بالطريق العام في الإسكندرية.

كما تم تحرير المحاضر اللازمة ضد المتحرشين، وقامت قوات الأمن باتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.