القبض علي مستريح جديد استولي علي أموال المواطنين بزعم توظيفها في الإسكندرية

القبض علي مستريح جديد استولي علي أموال المواطنين بزعم توظيفها في الإسكندرية
القبض علي مستريح جديد
https://www.sba7egypt.com/?p=445041
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية بمحافظة الإسكندرية بالقبض علي مستريح جديد استولي علي أموال المواطنين بزعم توظيفها لهم في مجال الاستثمار في منطقة المنتزه.

 

حيث تأكدت معلومات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال بغرب الدلتا عن قيام صاحب شركة في منطقة المنتزه بمحافظة الإسكندرية بإنشاء الشركة بدون ترخيص، كما تبين أنه اتخذها لممارسة نشاطه بالنصب والاحتيال علي المواطنين.

القبض علي مستريح جديد

كما تبين قيامه بالاستيلاء علي أموال المواطنين لتوظيفها لهم في الاستثمار، حيث قام بالإعلان عن نشاطه عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن قيامه بتلقي الأموال واستثمارها مقابل ربح شهري.

حيث أعلن أيضاً عن قيامه بمنح قروض لمحدودي الدخل، كما تبين قيامه بالاستيلاء علي أموال المواطنين بزعم توظيفها لهم، وبعد تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الامن العام ومديرية أمن الإسكندرية ثم القبض علي المتهم.

اعترافات المتهم بالنصب علي المواطنين

كما تم العثور بمقر الشركة علي عقود وضمانات بنكية بأسماء أشخاص بغرض تسهيل عمليات الاستيراد والتصدير، وتم العثور علي مجموعة من الحوالات المالية باسم المتهم.

حيث تم العثور أيضا علي فواتير بها المبالغ المالية المطلوبة من العملاء والتي وصلت إلي خمسة ملايين جنيه، كما تم العثور علي شيكات بنكية وعدد 5 أجهزة حاسب آلي عليهم بيانات العملاء.

كما تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق، حيث اعترف المتهم بنشاطه الاجرامي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً:

تخصيص 300 مليون جنيه لتنفيذ مشروعات رصف الطرق والصرف الصحي بمحافظة الإسكندرية