القبض علي مستريحة جديدة في الإسكندرية استولت علي أموال المواطنين بزعم توظيفها

القبض علي مستريحة جديدة في الإسكندرية استولت علي أموال المواطنين بزعم توظيفها
القبض علي مستريحة جديدة في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=447984
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية المختصة بالقبض علي مستريحة جديدة في الإسكندرية قامت بالاستيلاء علي أموال المواطنين بزعم توظيفها لهم في التجارة.

 

جاء هذا في إطار جهود وزارة الداخلية في مكافحة جرائم توظيف الأموال والنصب علي المواطنين علي مستوي البلاد، وأيضاً معاقبة المخالفين للقوانين في جميع المحافظات.

القبض علي مستريحة جديدة في الإسكندرية

حيث تبلغ إلي الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من مواطن مقيم دائرة قسم شرطة أول المنتزه بمحافظة الإسكندرية، وعدد ثلاثة مواطنين آخرين بتلقي سيدة مبالغ مالية منهم بغرض توظيفها في مجال التجارة.

كما أكدت التحريات صحة الواقعة الخاصة باستيلاء سيدة علي أموال المواطنين، حيث تبين قيام إحدى السيدات لها معلومات جنائية مقيمة دائرة قسم شرطة ثان المنتزه بمحافظة الإسكندرية بالنصب علي المواطنين.

حبس المتهمة بالاستيلاء علي أموال المواطنين

حيث قامت بالاستيلاء علي أموالهم بزعم استثمارها في مجال تجارة الأدوات المنزلية والكهربائية، عن طريق المحل الخاص بالمتهمة بعد أن حصلت من المواطنين علي مبلغ من المال في مقابل الحصول علي أرباح شهرية.

وقد توقفت المتهمة عن السداد ورفضت رد اصل المبلغ المالي للمواطنين، حيث تم القبض علي المتهمة وتحرير المحضر اللازم وجاري العرض علي النيابة لمباشرة التحقيق.

اقرا أيضاً:

سقوط شجرة وعامود إنارة بسبب الرياح الشديدة في محافظة الإسكندرية – صور