القبض علي مسئولين في جمعية تنمية محلية استولوا علي 1.5 مليون جنيه بمحافظة الإسكندرية

القبض علي مسئولين في جمعية تنمية محلية استولوا علي 1.5 مليون جنيه بمحافظة الإسكندرية
القبض علي شخصين
https://www.sba7egypt.com/?p=540639
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات المختصة بمحافظة الإسكندرية بالقبض علي مسئولين في جمعية تنمية محلية استولوا علي 1.5 مليون جنيه من الجمعية محل عملهم مما تسبب في الإضرار بأموالها.

حيث قررت النيابة العامة حبس مسئولين في جمعية تنمية محلية أربعة أيام علي ذمة التحقيقات، هي استولوا علي أموال الجمعية محل عملهم مما تسبب في الإضرار بالمال العام، كما قررت النيابة سرعة طلب تحريات المباحث بشأن الواقعة.

القبض علي مسئولين في جمعية تنمية محلية

فقد تلقي اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية اخطار من ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة في قطاع جرائم الأموال العامة بورود بلاغ من موظف في جهة خكومية بمحافظة الإسكندرية باستيلاء مسئولين في جمعية تابعة للتنمية المحلية علي مليون وخمسمائة ألف جنيه.

حيث بينت التحريات قيام مسئولين باستغلال طبيعة عملهم وقيامهم بانشاء سوق تجاري فوق قطعة أرض مخصصة وتابعة للجمعية وقيامهم بتحصيل مبالغ مالية بموجب بطاقة خدمة عامة عليها شعار الجمعية دون موافقة الجهات المختصة، كما قاموا باستيلاء بطاقات خدمة عامة لحسابهم الشخصي دون توريد الحساب في الجمعية مما تسبب في الإضرار بأموال الجمعية، وتم عمل كمين والقبض علي المتهمين واعترفوا بقيامهم بالواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضا

تعرف علي النوة القادمة على الإسكندرية مدتها وسبب تسميتها