القبض علي فتاة تدير صفحة للأعمال المنافية للآداب علي مواقع التواصل الاجتماعي بالإسكندرية

القبض علي فتاة تدير صفحة للأعمال المنافية للآداب علي مواقع التواصل الاجتماعي بالإسكندرية
فتاة تدير صفحة للأعمال المنافية
https://www.sba7egypt.com/?p=389208
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية المختصة بالقبض علي فتاة تدير صفحة للأعمال المنافية للآداب علي مواقع التواصل الاجتماعي في محافظة الإسكندرية.

 

جاء هذا في إطار جهود الداخلية لمواجهة الجريمة في جميع صورها، حيث أكدت تحريات الإدارة العامة لحماية الآداب في قطاع الأمن الاجتماعي قيام أدمن صفحة علي فيس بوك بنشر صور فتيات وعبارات من خلالها تبدي استعدادها لممارسة الرذيلة بمقابل مادي.

فتاة تدير صفحة للأعمال المنافية

وبعد تقنين الإجراءات تم القبض عليها خلال تواجدها دائرة قسم شرطة أول المنتزه محافظة الإسكندرية، حيث تبين أنها مقيمة دائرة قسم شرطة أول الرمل وبدون عمل.

حيث اعترفت المتهمة بممارستها الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي، كما قالت أنها أنشئت الصفحة علي الفيس بوك لهذا الغرض، حيث تم ضبط هاتف محمول يتضمن العديد من المحادثات الخاصة بممارسة الرذيلة.

هذا وقد تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق في تفاصيل الواقعة، حيث وردت معلومات بقيام إحدي السيدات بإنشاء وإدارة صفحة لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مالي علي صفحات التواصل الإجتماعي.

جاء هذا في إطار وجهود وزارة الداخلية في ضبط الجرائم ومنعها خاصة الجرائم التي تمارس عبر شبكات الإنترنت، حيث تم القبض علي المتهمة والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيقات بعد أن تبين استخدامها الصفحة لعرض ونشر صور تحث علي نشر البغاء.

اقرأ أيضاً:

اليوم تطبيق مواعيد غلق المحلات والمولات والمطاعم الجديدة في الإسكندرية