القبض علي عامل سرق جاره بعد توثيقه بالحبال في الإسكندرية

القبض علي عامل سرق جاره بعد توثيقه بالحبال في الإسكندرية
القبض علي عامل سرق جاره
https://www.sba7egypt.com/?p=472811
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية المختصة بمحافظة الإسكندرية بالقبض علي عامل سرق جاره بعد توثيقه بالحبال في محافظة الإسكندرية، حيث قررت النيابة حبس سباك 4 أيام علي ذمة القضية.

 

حيث تلقي اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية اخطار من مأمور قسم شرطة سيدي جابر بورود بلاغ من سيدة في منطقة سيدي جابر بالعثور علي جارهم موثق بالحبال داخل شقته محل سكنه.

القبض علي عامل سرق جاره

 

كما قالت السيدة أنها تلقت اتصال من شقيقته طلبت منها الاطمئنان عليه بسبب غلق الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، فتوجهت لشقة جارها في نفس العقار وطرقت الباب ولم يستجيب فقامت هى والجيران بكسر باب الشقة وعثروا عليه موثق بالحبال.

حيث انتقل ضباط قسم شرطة سيدى جابر إلي مكان الواقعة، كما تم سؤال المجني عليه الذي قال أنه خلال تواجده في شقته محل سكنه طرق الباب شخص مجهول وقال أنه يعمل سباك، وقام بالدخول للشقة مباشرة وتوثيق المجني عليه وسرقة مبلغ مالي وهاتف محمول وهرب.

وقد تم تشكيل فريق بحث تحت قيادة قطاع الأمن العام والبحث الجنائي بمحافظة الإسكندرية، حيث تبين أن المتهم يعمل سباك وله معلومات جنائية ومقيم في نفس الشارع محل البلاغ، وتم القبض علي المتهم الذي أقر بارتكابه الواقعة بسبب علمه أن المجني عليه مقيم في الشقة بمفرده ويحتفظ بمبلغ من المال، وقد أرشد المتهم عن المسروقات وانفاقه النقود علي متطلباته وشراء هاتف محمول جديد، وقد تم تحرير محضر والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضاً:

القبض علي عاملين يتاجران في العملات بمحافظة الإسكندرية