القبض علي عاطل بحوزته 9 كيلو من مخدر الهيروين في الإسكندرية

القبض علي عاطل بحوزته 9 كيلو من مخدر الهيروين في الإسكندرية
مخدر الهيروين
https://www.sba7egypt.com/?p=371828
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية المختصة في محافظة الإسكندرية بالقبض علي عاطل بحوزته 9 كيلو من مخدر الهيروين، كما تم ضبط مخدر الحشيش أيضاً بحوزة المتهم.

 

حيث قام قسم مكافحة المخدرات في مديرية أمن الإسكندرية بالقبض علي تاجر مخدرات، كما تم العثور بحوزته علي 9 كيلو من مخدري الحشيش والهيروين بغرض الاتجار فيها دائرة قسم أول المنتزه.

9 كيلو من مخدر الهيروين

وقد قامت الجهات الأمنية المختصة بالقبض علي المتهم وبحوزته المواد المخدرة بغرض الإتجار فيها وبيعها لعملائه، حيث تم ضبط بحوزته 24 أسطوانة من مخدر الهيروين.

كما تم ضبط 40 لفافة من الهيروين بوزن 6.500 كيلو جرام، حيث تم ضبط 24 طربة من مخدر الحشيش بحوزة المتهم بوزن 2.400 كيلو جرام، وأيضاً تم ضبط مبلغ مالي وعدد 3 هواتف محمولة.

القبض علي عاطل بحوزته مخدرات

هذا وبعد القبض علي المتهم اعترف بحيازته المخدرات بغرض الاتجار فيها، كما أقر بأن المبلغ المالي الذي نم العثور عليه بحوزته هو من متحصلات البيع.

كما اعترف المتهم بأن الهواتف المحمولة والسيارة الملاكي بغرض ترويج المواد المخدرة، هذا وقد تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم وجاري العرض علي النيابة لمباشرة التحقيق.

جاء هذا في إطار الجهود المبذولة من وزارة الداخلية لضبط جميع الخارجين عن القانون، لاسيما قضايا الاتجار في المواد المخدرة وضبط المتهمين قبل ترويجهم للمواد المخدرة.

اقرأ أيضاً:

ضبط 5 أطنان دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي في الإسكندرية