القبض علي سيدة تدير مركز لتزوير الشهادات الجامعية بمحافظة الإسكندرية

القبض علي سيدة تدير مركز لتزوير الشهادات الجامعية بمحافظة الإسكندرية
مديرية أمن الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=511531
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية المختصة بمحافظة الإسكندرية بالقبض علي سيدة تدير مركز لتزوير الشهادات الجامعة والكارنيهات المنسوبة لعدد من النقابات والجمعيات الوهمية.

 

حيث يقوم المركز بتزوير الشهادات بمقابل مادي وترويجها علي الراغبين بها، كما أمرت النيابة بحبس المتهمة أربعة أيام علي ذمة التحقيقات وسرعة طلب التحريات والتحفظ علي المضبوطات.

القبض على سيدة تدير مركز لتزوير الشهادات الجامعية

فقد تلقي اللواء محمود أبو عمره مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بورود معلومات عن قيام سيدة بإدارة مركز تعليمي وهمي غير مرخص دائرة قسم شرطة الدخيلة، يقوم بتزوير الشهادات الجامعية والمستندات المنسوبة للعديد من الجهات الحكومية.

وبعد تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية وقطاع الآمن العام تم القبض علي المتهمة خلال تواجدها في المركز، كما تم العثور علي عدد من الشهادات المزورة وحاسب آلي وهاتف محمول، حيث تبين أنه يحتوي علي عدد من صور الشهادات والمستندات المزورة واختام عليها شعار الجمهورية منسوبة لعدد من المؤسسات الحكومية، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة التى اصدرت قرارها السابق بحبس المتهمة ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا

تسليم ( 40289 ) تابلت للصف الأول الثانوي بتعليم الإسكندرية