القبض علي زوج إسراء عماد بعد تعديه عليها بسلاح أبيض في الإسكندرية

القبض علي زوج إسراء عماد بعد تعديه عليها بسلاح أبيض في الإسكندرية
القبض علي زوج إسراء عماد
https://www.sba7egypt.com/?p=450412
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية بمحافظة الإسكندرية بالقبض علي زوج إسراء عماد بعد تعديه عليها بسلاح أبيض بسبب مشاجرة نشبت بينهم أسفل منزل والدته.

 

حيث بينت الأجهزة الأمنية ما تم تداوله من صور علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بتعدي زوج علي زوجته بالضرب وبسلاح أبيض مما تسبب في إصابتها ونقلها للمستشفى.

القبض علي زوج إسراء عماد

 

كما قام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بتداول صور لزوجة تدعي إسراء عماد داخل المستشفى مصابة بإصابات متعددة، وجروح قطعية في الوجه بعد تعدي زوجها عليها بالضرب وبسلاح أبيض في مشاجرة نشبت بينهم أسفل منزل والدته.

حيث قامت الجهات الأمنية المختصة بالتحقيق في تفاصيل الواقعة والتحريات اللازمة، كما تبين أنه في يوم 26 مارس قام زوج يعمل سائق تاكسي بالتعدي علي زوجته وإصابتها وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم لها، حيث تم القبض علي الزوج وعرضه علي النيابة لمباشرة التحقيق في تفاصيل الواقعة.

كما تبين قيام زوج بالتعدي علي زوجته بالضرب وبسلاح أبيض بسبب مشاجرات بينهم، حيث تم نقل الزوجة إلي المستشفى ومازالت تتلقي العلاج اللازم لها، كما نفت المستشفى وفاتها كما ادعت بعض الصفحات علي الفيس بوك وتم اتخاذ الإجراءات القانونية الازمة تجاه الزوج الذي تم عرضه علي النيابة لمباشرة التحقيق في تفاصيل الواقعة.

اقرأ أيضاً:

تفاصيل واقعة إسراء عماد بعد تعدي زوجها وشقيقه عليها في الإسكندرية