اخبار الاسكندرية

القبض علي تشكيل عصابي نسائي تخصص في النشل في الإسكندرية

قامت الجهات الأمنية المختصة في محافظة الإسكندرية بالقبض علي تشكيل عصابي نسائي تخصص في النشل وسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين.

 

جاء هذا في اطار جهود أجهزة وزارة الداخلية في مكافحة الجريمة بجميع صورها، حيث تم ضبط عصابة نسائية تخصصت في سرقة الموبايل من المواطنين بالإسكندرية عن طريق النشل.

تشكيل عصابي نسائي

حيث أكدت تحريات إدارة البحث الجنائي في مديرية أمن الإسكندرية بقيادة اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام قيام تشكيل عصابي نسائي بسرقة الهواتف المحمولة.

كما كشفت التحريات عن قيام سيدتان تقيمان في دائرة قسم شرطة أول المنتزه ولهما معلومات جنائية بتكوين تشكيل عصابي، حيث تقوم المتهمتان بسرقة الهواتف المحمولة عن طريق النشل بدائرة قسم الشرطة.

اعترافات المتهمتان

وبعد تقنين الإجراءات قامت المباحث تحت قيادة اللواء محمد عبد الوهاب بالقبض علي المتهمتان، حيث اعترفوا بارتكاب 9 جرائم سرقة هواتف محمولة بأسلوب النشل.

حيث قامت المتهمتان بالإرشاد عن الهواتف التي قاموا بسرقتها عند تاجر لبيع الموبيلات، كما تم تحرير المحضر اللازم واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمتان.

اقرأ أيضاً:

ضبط أكثر من طن دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي في أحد المطاعم بالإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

اجواء حارة في دمياط غدًا الإثنين مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على استمرار ارتفاع درجات الحرارة على جميع المدن والقرى…

28 دقيقة ago

رئيس جامعة دمياط يلتقي بأعضاء هيئة التدريس بكلية الطب

التقى الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط، أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب لمتابعة سير…

ساعة واحدة ago